- عن الكتاب
- تحميل الكتاب
- تقييم الكتاب
يُقدّم هذا الكتاب موضوع تسويق المحتوى بشكل مبسّط وسهل، من خلال تقديم شرح واضح لمفاهيم وأساسيات تسويق المحتوى بطريقة سلسة وغير معقّدة.
كما يستعرض الكتاب أهمّ الأساليب والاستراتيجيات التي تُساعد الشركات في بناء هوية مميّزة، وزيادة الوعي بعلاماتها التجارية من خلال محتوى جذاب.
الهدف من الكتاب
يهدف هذا الكتاب إلى تعليم القارئ كيفية تطبيق تسويق المحتوى بفعّالية، ويُركّز على كيفية إنتاج محتوى جذاب ومؤثر لجذب العملاء وتعزيز العلاقات معهم. بالإضافة إلى توضيح أهمية التخطيط الجيّد واِستهداف الجمهور المناسب لنجاح استراتيجيات تسويق المحتوى، بما يُحقّق أهداف التسويق والبيع.
محتويات الكتاب
يتناول الكتاب عدّة محاور رئيسية تشمل:
- مقدمة في تسويق المحتوى.
- أنواع التسويق بالمحتوى.
- كيفية إنتاج المحتوى.
- 8 خطوات أساسية لإعداد المحتوى.
- أساليب التخلص من قفلة الكاتب Writer’s block.
- 10 إرشادات مهمة عند التسويق بالمحتوى.
الخلاصة
يعد هذا الكتاب دليلاً عملياً وشاملاً للكتّاب والمسوقين، حيثُ يهدف إلى مساعدتهم في بناء استراتيجيات تسويق محتوى ناجحة، وتحسين التواصل مع الجمهور المستهدف، وزيادة وعي العملاء بالعلامة التجارية.
حمّل الكتاب الآن مجاناً؛ من أيقونة “تحميل الكتاب” في أعلى منتصف هذه الصفحة؛ وتعلّم كيفية التسويق بالمحتوى بأبسط شكل!
يرجى تسجيل الدخول لبدء التحميل: تسجيل الدخول