• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

 

يقدّم هذا الكتاب نظرية كاملة عن الخدمة الراقية للعملاء، وكيفية تحويل المشتري من المرة الأولى إلى زبون دائم، وهذهِ النظرية مهمّة لكلّ منشآت الأعمال. ويعتمد المؤلّف في هذا الكتاب على منهج فكري ممتع، وأسلوب رصين ومشوّق، في آنٍ واحد.

الهدف من الكتاب

اِستخدم المؤلّف خبرته الواسعة في مجال تجارة السيارات، لتقديم عرض شيّق ومفيد للمدراء ورجال الأعمال. فهذا الكتاب لا يقتصر على تقديم الدروس المستفادة من صناعة وتجارة السيارات فحسبْ، بل يُقدّم أيضاً مجموعة من القواعد الأساسية لنجاح أيّ شخص يعمل في مجال بيع السلع الاِستهلاكية وتسويقها.

محتويات الكتاب 

يضمّ الكتاب (11) باباً رئيسياً يندرج تحتها ستة وثلاثون فصلاً، كما يلي:

  • الباب الأول: عملاؤك مدى الحياة.

  • الباب الثاني: كيف تقدّم خدمة جيّدة كلّ مرة.

  • الباب الثالث: الناس – كيف تعتني بالعملاء والعاملين. 

  • الباب الرابع: كيف تعرف درجة نجاحك.

  • الباب الخامس: ثمن الخدمة الجيّدة.

  • الباب السادس: قيادة السوق أساسها الأداء. 

  • الباب السابع: أهميّة كلّ اِنطباع. 

  • الباب الثامن: تعامل في منتجات يسهُل بيعها.

  • الباب التاسع: الاِستعارة. 

  • الباب العاشر: أنت الرسالة.

  • الباب الحادي عشر: ابقِ عملائك أحياء.

الخلاصة

إنَّ تلبية اِحتياجات العملاء هو شرط أساسي لتحقيق نجاح مذهل لمؤسَّستك أو شركتك، ويُقدِّم هذا الكتاب نموذجاً متقدِّماً لتحقيق ذلك.

لا تفوّت هذه الفرصة! وحمّل الكتاب مجّاناً الآن؛ من خلال النقر على أيقونة التحميل في أعلى الصفحة، لتتعلَّم كيفية تحويل المشترين إلى زبائن دائمين! 

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟