• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

 

يقدّم دليل صوت العلامة التجارية الشخصية رحلة ممتعة لتعلّم كيفية التعبير عن الذات وتطوير صوت للعلامة التجارية الشخصية يعكس الشخصية والقيم الأساسية؛ لجذب الجمهور المستهدف وتحقيق التواصل الفعّال.

الهدف من الدليل 

يهدف الدليل إلى تعريف القارئ بكيفية بناء صوت مميّز للعلامة التجارية الشخصية، وذلك عبر تقديم مجموعة من النصائح والمفاهيم التي تُساعد الأفراد على التواصل بشكل فعّال، أصيل، وواضح مع جمهورهم المستهدف. 

كما يُساعد الدليل على تحديد العناصر التي تجعل صوت العلامة التجارية الشخصية قوياً وفعّالاً وذو تأثير.

محتويات الدليل 

يُناقش هذا الدليل مجموعة من الأفكار الرئيسية حول صوت العلامة التجارية الشخصية، كما يلي:  

  • تعريف صوت العلامة التجارية الشخصية.

  • العناصر الأساسية لصوت العلامة التجارية.

  • نماذج لأصوات العلامات التجارية الشخصية. 
    • الخبير.
    • الراوي. 
    • الفكاهي.
    • الملهم.
    • المحاور.
    • المبادر.

  • نصائح حول اختيار الصوت المناسب.

الخلاصة

من خلال نماذج متنوعة ونصائح واضحة، يُمكّن هذا الدليل القارِئ من بناء وتطوير صوت علامته التجارية الشخصية بشكل ينسجم مع شخصيته وأهدافه. 

لا تفوّت فرصة تحميل هذا الدليل مجاناً، من أيقونة “تحميل الكتاب” في أعلى منتصف هذهِ الصفحة؛ واِبدأ في بناء صوت مميّز لعلامتك الشخصية على الفور!

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟