• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

عندما تمَّ إصدار كتاب سيث غودين (Seth Goden) البقرة البنفسجية؛ كيف تحسّن عملك من خلال كونك اِستثنائياً عام (2003)، أحدث ضجّة كبيرة في عالم التسويق، وذلك بسبب الفكرة الثورية التي جاء بها آنذاك، والتي تتمثَّل في كيفية جعل فكرتك أو منتجك مثل البقرة البنفسجية؛ أي كيف تجعلهُ مميَّزاً ملحوظاً، واِستثنائياً.

يقدّم هذا الكتيّب ملخّصاً لمحتوى كتاب البقرة البنفسجية، ممَّا يُتيح لك الفرصة للحصول على الأفكار الرئيسية، والنقاط المهمّة المطروحة في الكتاب بشكل مبسَّط.

الهدف من الكتاب 

يهدف الكتاب إلى تمكين الأفراد والشركات من تحقيق التميّز والاِبتكار في مجال عملهم؛ من خلال تطبيق فلسفة البقرة البنفسجية.

محتويات الكتاب

أبرز المحاور الموجودة في الكتيّب:

  • خطوات التسويق باِستخدام البقرة البنفسجية.
    • المخاطرة.
    • التسويق للأشخاص المناسبين.
    • استخدام شعار بسيط. 

  • خطوات بسيطة لجعل منتجاتك مفيدة واِستثنائية.
      • اِعرف جمهورك. 
      • اِختر أفضل طريقة لتكون مفيداً بشكل اِستثنائي. 
      • قدّم منتجك للجمهور.

  • أمثلة عن شركات زادت مبيعاتها باِتّباع اِستراتيجية البقرة البنفسجية. 

 

الخلاصة 

باِختصار، يركّز الكتاب على فكرة أن تكون اِستثنائياً؛ لتتمكَّن من تحقيق النجاح الذي تريده في عالم الأعمال.

للاِطّلاع على هذه الاِستراتيجية، حمّل الكُتيّب الآن، من خلال النقر على أيقونة التحميل في أعلى الصفحة! ولا تنسَ أن تشاركنا رأيك في خانة التعليقات.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟