- عن الكتاب
- تحميل الكتاب
- تقييم الكتاب
يُعدُّ هذا الكتاب دليلك إلى تأسيس علاقات وثيقة مع العملاء. ويوضِّح أنَّ قوّة العلامة التجارية، وقدرتها في النهاية على تحقيق اِنتشار كبير، تكمنان في خلق تجربة ذات مغزى للمستهلك.
فالناس يتحدثون ويدافعون عن العلامات التجارية التي يرتبطون بها عاطفيّاً.
الهدف من الكتاب
يهدف الكتاب إلى كشف أسرار التعلّق بالعلامات التجارية. حيثُ يكشف تيم هالوران فيه عمَّا يلزم أن تفعله حتَّى تُوقِع المستهلكين في غرام علامتك التجارية.
ويوضِّح خطوةً بخطوة كيفية بدء علاقة مزدهرة بين العلامة التجارية والمستهلك، وتنمية هذه العلاقة والحفاظ عليها.
محتويات الكتاب
يضمّ هذا الكتاب مجموعة من الأفكار الرئيسيَّة، بسرد قِصصي مميّز. كما يلي:
- الاِرتباط العاطفي بالعلامات التجارية.
- اِعرف نفسك.
- تعرَّف على نوعيَّة المستهلك الذي تستهدفه.
- اِجعله لقاءً لا يُنسى.
- اِجعل العلاقة متبادلة.
- عمِّق الاِرتباط.
- أبقِ جذوة الحبّ متَّقدة.
- تدارك المشكلات.
- إنهاء العلاقة والمضي قُدماً.
الخلاصة
العلاقة هي اِرتباط أو تواصل بين طرفين يعمل كلّ منهما من أجل المنفعة المتبادلة بينهما. تذكّر دائماً أن تضع مصالح المستهلكِين في الاِعتبار. فعن طريق إعطاء العملاء الأولويّة، ترقى العلامات التجارية إلى تحقيق مفهوم العلاقة.
يمكنكم تنزيل الكتاب بنسخته المجانية، للتعرف على هذا الموضوع بشكل أكبر.
يرجى تسجيل الدخول لبدء التحميل: تسجيل الدخول