- عن الكتاب
- تحميل الكتاب
- تقييم الكتاب
يكمن الهدف الأوَّل من بناء علامة شخصية في تموضعك بطريقة محدَّدة في أذهان فئة معيَّنة من الناس، بحيث تُصبح أنت أوَّل من يخطر ببالهم عند التفكير في خدمة معيَّنة أو مهارة محدَّدة. ولهذا، يجب أن يكون ما تقدِّمه واضحاً للآخرين.
الهدف من الكتاب
يُشير الكاتب إلى أنَّ؛ هذا الكتيّب ليس لمن يرغبون في صناعة مشاهير؛ فالشبكات الاِجتماعية مليئة بأمثالهم. ولكن إن كنتَ تعتقد أنَّ لديك شيئاً مختلفاً، وترغب في إحداث تأثير في المجتمع؛ فهذا الكتاب مصمَّم خصّيصاً لك.
محتويات الكتاب
يُقدّم الكاتب من خلال هذا الكتيّب، (43) نصيحة عملية تُساعد في التسويق الشخصي، وبناء العلامة التجارية الشخصية، إليك أبرز هذه النصائح:
- آمن بنفسك.
- ركّز على مجال واحد.
- شارك قصص فشلك.
- تفاعل مع جمهورك.
- لا تسعى وراء اللايكات.
- نمو الآخرين جزء من نموك.
- راقب سمعتك الرقمية.
- قدِّم دورات وورش عمل.
- وثّق وشارك إنجازاتك.
- اِسرق مثل فنان.
- وسع دائرة علاقاتك.
الخلاصة
من خلال تطبيق النصائح المذكورة في هذا الكتيّب، ستتمكَّن من وضع بصمة خاصة في مجالك، وبناء علامة تجارية شخصية قويّة تُميّزك عن المنافسين، وتُساعدك على تحقيق أهدافك.
اِضغط على أيقونة “تحميل الكتاب” في أعلى منتصف هذهِ الصفحة، لتنزيل نسختك المجّانية الآن، والاِستفادة من هذه النصائح!
يرجى تسجيل الدخول لبدء التحميل: تسجيل الدخول