ميزة البث المباشر لماذا يشاهده الناس، وكيف يمكن أن تستفيد منه

المفضلة القراءة لاحقاً

المحتوى

ميزة البث المباشر صارت حديث الساعة و الموجة السائدة اليوم في تفاعل الناس واستخدامهم.

ولكن ما هي هذه الموجة؟ وكيف تستخدم ميزة البث المباشر للعلامات التجارية؟

تقدم هذه الميزة استخدامات مهمة ومتعددة كما يبين الانفوجرافيك الذي نقدمه لكم في منتدى تواصل الرقمي. فمثلاً يعلّق مستخدمو فيسبوك عشر مرات على مقاطع الفيديو المباشرة أكثر من تلك العادية كما يوضح الانفوجرافيك.

بطبيعة الحال، فيسبوك ليست المنصة الوحيدة التي تقدم هذه الميزة. فهناك أيضاً يوتيوب، انستغرام، تويتر وغيرها.

كيف يمكن للعلامات التجارية الإستفادة من هذه الموجة في استخدام هذه الميزة وفي استغلال هذا التفاعل الكبير مع البث المباشر؟ يقدم الانفوجرافيك بعض الأفكار التي يمكنك استخدامها، مثل الكواليس الخاصة بشركتك، واستضافة المقابلات الحية، وشرح كيفية صنع المنتجات. ويوضح كذلك كيفية تحقيق الأرباح من مقاطع الفيديو.

لتعرف كيف يستخدم المشاهدون والعلامات التجارية البث المباشر، وللإطلاع على كيفية اللحاق بالركب تابع معنا هذا الانفوجرافيك.

صعود نجم ميزة البث المباشر - منتدى تواصل الرقمي




أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق

    الأعضاء الذين قرأوا المقال

    ×

    Shahera Homs

    الرتبة: عضو نشيط النقاط: 320

    muhammad khatib

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 15465

    [email protected]

    الرتبة: مشترك النقاط: 75

    Boushra Arab

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 8840

    Ismail Batta

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 1720

    محمد عزوز

    الرتبة: عضو مميز النقاط: 1083

    zeyad salm

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 11720

    Rostom Rostom

    الرتبة: مشترك النقاط: 180

    elsayedbekhit

    الرتبة: عضو مميز النقاط: 1131

    reem ali

    الرتبة: عضو نشيط النقاط: 350
    بالاضافة إلى 13.1k شخص آخر