دليل الإعلان على سناب شات

المفضلة القراءة لاحقاً

لو تساءلت عن أفضل طريقة للإعلان على سناب شات، فإن قراءة هذا المقال ستعطيك فكرة عن دليل الإعلان على سناب شات.

أعلن سناب شات مؤخراً عن إطلاق نوع جديد من الإعلانات، يسمى “إعلانات سناب – Snap Ads”، (في الحقيقة لم يعد سناب شات للترفيه فقط، حيث يمكنك الإعلان عليه أيضاً).

تظهر إعلانات سناب بين قصص المستخدمين، ويضاعف التطبيق الآن عروض إعلاناته، للبحث عن طرق لتحقيق الأرباح والتنافس معًا (من حيث القدرة الإعلانية) مع العمالقة كفيس بوك وانستقرام.

كيفية الإعلان على سناب شات للعلامات التجارية

لمساعدة العلامات التجارية في فهم كيفية الإعلان على سناب شات، والتنقل عبر نظام التطبيق المتزايد في التعقيد…

إليك الطرق العديدة التي يمكن للعلامات التجارية من خلالها الاستفادة من ميزات ووظائف سناب شات.

5 طرق تعلن بها العلامات التجارية على سناب شات

1. الإعلان على سناب شات

إعلانات سناب شات هي إعلانات قابلة للتخطي وتظهر بين القصص على سناب شات، ولكن ليس بين اللقطات الفردية ضمن قصة المستخدم.

وفقًا لسناب شات فلن تظهر الإعلانات بين كل قصة تلقائيًا، بل بعضها فقط.

بالنسبة إلى العلامات التجارية التي تريد تقديم معلومات أكثر مما يسمح به حد الوقت الذي يبلغ 10 ثوانٍ.

يمكن توسيع الإعلانات الإضافية لتشمل مقالاً أو تثبيت تطبيق أو فيديو طويل أو موقع ويب عند التمرير لأعلى.

2. عوامل التصنيف الجغرافية

وهي النصوص المحددة جغرافيًا مع/أو الرسومات المعروضة عبر فيديو أو صورة والتي تقدم لمستخدمي سناب شات خدمة تحسين المحتوى الخاص بهم وزيادة التفاعل مع المستخدمين الآخرين.


اشترك في نشرة تواصل

التغيير هو الثابت الوحيد، والمعلومة الدقيقة هي الفارق. تواصل، نشرة شهرية تغوص في جديد التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية وتأخذك إلى ما وراء العناوين. اشترك الآن، وابقَ في قلب الحدث!


Email Icon

نورت، "" أنت الآن معنا في نشرة "تواصل" البريدية.

يمكنك الآن متابعة أحدث صيحات التسويق الإلكتروني مباشرة في بريدك الإلكتروني.

3. العدسات

يمكن القول بأنها الميزة الأكثر شيوعًا للتطبيق.

تستخدم عدسات سناب شات ميزة التعرف على الوجه وبرامج الواقع المدمجة لتغيير مظهر واجهة المستخدم أو لدمج عناصر خيالية في محتوى المستخدمين.

أصبحت العدسات التي ترعاها العلامة التجارية طريقة شائعة لإشراك الملايين من مستخدمي سناب شات.

غير أن ثمن عدسة واحدة تتراوح بين 450 ألف دولار و750 ألف دولار أمريكي في اليوم.

4. اكتشاف القنوات

برنامج سناب شات ديسكفر/ Snapchat Discover متاح فقط لعدد قليل من الناشرين والعلامات التجارية للوسائط.

يقوم هؤلاء الناشرون بإعداد محتوى تحريري منتظم للمستخدمين لاستكشاف قدرات سناب شات على سرد القصص.

للوصول إلى الجمهور المهتم بالمحتوى الذي تم جمعه من الاكتشاف، قد تشتري العلامات التجارية الآن إعلانات على قنوات الاكتشاف مقابل 50 ألف دولار أمريكي إلى 100 ألف دولار أمريكي يوميًا.

5. القصص المباشرة

القصص المباشرة هي عبارة عن مجموعات من المحتوى التي ينشئها مستخدمو سناب شات في الأحداث والمواقع حول العالم.

تحظى هذه الميزة بشعبية كبيرة لدى الجمهور الذي يرغب في الحصول على منظور فريد في الوقت الحالي،

يمكن أن تتكلف الحملات الإعلانية المباشرة على سناب شات بين 100 و500 ألف دولار أمريكي.

الخلاصة 

باختصار، أصبح سناب شات ساحة إعلانية قوية تقدم للشركات طرقاً مبتكرة للتواصل مع جمهورها. ورغم أن بعض الخيارات تتطلب ميزانيات ضخمة، إلا أن استراتيجيات مثل الإعلانات بين القصص يمكن أن تحقق نتائج مذهلة. المفتاح هو فهم ميزات الإعلان على سناب شات واستغلاله بذكاء للوصول إلى جمهور متفاعل وشغوف.




أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق

الأعضاء الذين قرأوا المقال

×

muhammad khatib

الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 15465

Boushra Arab

الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 10227

عمر عبدالله عبدالله

الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 1640

Muhsin Alhashidi

الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 5858

Rawan Otb

الرتبة: مشترك النقاط: 95

Montaj 0506

الرتبة: عضو متفاعل النقاط: 570

Ismail Batta

الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 1720

حسين الدراج

الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 10040

يحياوي أمال

الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 2439

Mahmud El Hatib

الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 5480
بالاضافة إلى 4.7k شخص آخر