كيفية إدارة التعليقات السلبية في وسائل التواصل الاجتماعي (انفوجرافيك)

المفضلة القراءة لاحقاً

التعليقات السلبية أو الإنتقاد أمر مزعج في بعض الأحيان، وقد يتعرض الجميع لهذه التعليقات السلبية في حال استخدم أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي أو قام بالنشر من خلالها.

إن أكثر ما يبهر في وسائل الإعلام الاجتماعي هي الفرص التي قدمتها لنا في الوصول إليها والنشر من خلالها، في منازلنا و حتى من وجودنا على السرير أو التنزه في الحديقة، يمكننا متابعة ما يدور من حولنا، ويمكننا إبداء آرائنا بكل صراحة، ويمكننا أيضاً الحديث في مواضيع مختلفة والنقاش فيها، حتى وصل الأمر بسهولة شراء حاجياتنا والتسوق عبر الانترنت .مع كل هذه الإيجابيات لابد أن نواجه بعض المتاعب .

كيف نتعامل مع التعليقات السلبية؟

تخيل معي لدقائق قليلة أنك تملك مؤسسة أو شركة كبيرة، ومع الأيام أصبح لشركتك هذه اسمها المرموق في الوسط التجاري و الاجتماعي، و لخطأ ما أو سخط من قبل مشتري تم الإشارة إلى شركتك برسالة سلبية من الزبون الغاضب، كيف يمكنك تخطي ذلك؟!

عندما تقوم بالإشراف على التعليقات و التواصل مع العملاء نيابة عن مؤسستك، فأنت في مواجهة كبيرة مع التعليقات السلبية والنقد المتكرر ..

لا بأس .. يمكنك حل هذه الأزمة باتباعك لبعض النصائح التي نقدمها لك لارشادك ومساعدتك في التعامل معها

إدارة التعليقات السلبية في وسائل التواصل الإجتماعي




أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق

    الأعضاء الذين قرأوا المقال

    ×

    Aml Agwa

    الرتبة: عضو نشيط النقاط: 300

    muhammad khatib

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 15465

    Ahmed Alkhalaqi

    الرتبة: مشترك النقاط: 155

    elsayedbekhit

    الرتبة: عضو مميز النقاط: 1131

    Fakhriya Al Zadjali

    الرتبة: مشترك النقاط: 130

    Zaem15

    الرتبة: مشترك النقاط: 125

    Shoq Jabr

    الرتبة: مشترك النقاط: 155

    ابـو لانــا

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 5405

    Muhsin Alhashidi

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 5858

    Nsreen

    الرتبة: مشترك النقاط: 80
    بالاضافة إلى 14.5k شخص آخر