المحتوى
ميزة البث المباشر صارت حديث الساعة و الموجة السائدة اليوم في تفاعل الناس واستخدامهم.
ولكن ما هي هذه الموجة؟ وكيف تستخدم ميزة البث المباشر للعلامات التجارية؟
تقدم هذه الميزة استخدامات مهمة ومتعددة كما يبين الانفوجرافيك الذي نقدمه لكم في منتدى تواصل الرقمي. فمثلاً يعلّق مستخدمو فيسبوك عشر مرات على مقاطع الفيديو المباشرة أكثر من تلك العادية كما يوضح الانفوجرافيك.
بطبيعة الحال، فيسبوك ليست المنصة الوحيدة التي تقدم هذه الميزة. فهناك أيضاً يوتيوب، انستغرام، تويتر وغيرها.
كيف يمكن للعلامات التجارية الإستفادة من هذه الموجة في استخدام هذه الميزة وفي استغلال هذا التفاعل الكبير مع البث المباشر؟ يقدم الانفوجرافيك بعض الأفكار التي يمكنك استخدامها، مثل الكواليس الخاصة بشركتك، واستضافة المقابلات الحية، وشرح كيفية صنع المنتجات. ويوضح كذلك كيفية تحقيق الأرباح من مقاطع الفيديو.
لتعرف كيف يستخدم المشاهدون والعلامات التجارية البث المباشر، وللإطلاع على كيفية اللحاق بالركب تابع معنا هذا الانفوجرافيك.