احصل على المزيد من اِمتدادات الصور مع تحسينات جديدة

المفضلة القراءة لاحقاً

أعلن جوجل، في وقت سابق من هذا العام، عن التوفّر العالميّ لإضافات الصور لمساعدتك في إنشاء إعلانات بحث (Search Ad) أكثر جاذبية من الناحية المرئيّة. وذلك للمساعدة في جذب المزيد من العملاء المحتملين وتسهيل استخدام الإضافات البصريّة، نحن بصدد طرح العديد من التحسينات الجديدة.

اِعرض علامتك التجارية مع العناصر المرئيّة أجهزة عدَّة

تُكمِّل إضافات الصور إعلانات البحث الخاصّة بك (Search Ad) مع العناصر المرئيّة لمنتجاتك وخدماتك. هذا يجعل من السهل على العملاء المحتملين التعرُّف على عملك واِتّخاذ الإجراءات. في السابق، كانت ملحقات الصور تظهر فقط على أجهزة الجوال. لمساعدتك في عرض علامتك التجارية على المزيد من الأشخاص، ستبدأ إضافات الصور في الظهور على أجهزة سطح المكتب في الأسابيع القليلة القادمة.

إذا كنت تستخدم بالفعل إضافات الصور، فستظهر على أجهزة سطح المكتب تلقائيَّاً عند طرح التحديث. يمكنك عرض أداء جهاز سطح المكتب، عن طريق تقسيم بيانات الأداء حسب “الجهاز”. ينطبق هذا التحديث على إضافات الصور الديناميكية أيضاً.

 

 

علامتك التجارية مع العناصر المرئيّة

استخدم امتدادات الصور الديناميكيّة مع أيّ لغة

تستخدم إضافات الصور الديناميكيّة التعلُّم الآليّ، لتحديد الصور الأكثر صلة تلقائيَّاً، من الصفحة المقصودة لإعلانك، وإلحاقها بإعلانك. بمجرد الاشتراك؛ سنضيف صوراً من صفحاتك المقصودة إلى مجموعاتها الإعلانيّة المقابلة في حملاتك على شبكة البحث. في السابق؛ كانت إضافات الصور الديناميكيّة متاحة باللغة الإنجليزية فقط. الآن، متاحة بجميع اللغات.

لبدء استخدام إضافات الصور الديناميكيّة، اشترك من صفحة الإضافات في حسابك أو ابحث عن توصية “إدراج إضافات صور ديناميكية” في صفحة “التوصيات”.

إنشاء ملحقات الصور باستخدام الصور المخزَّنة

سمع العاملون في جوجل تعليقات مستخدميه بأنّ؛ الحصول على العناصر المرئيّة لإنشاء إضافات للصور قد يكون أمراً صعباً. لتسهيل ذلك على المستخدمين، يمكنك الآن الاختيار من مكتبة الصور المخزَّنة القابلة للبحث، والتي يمكن استخدامها مجاناً في إعلانات جوجل.

للبدء، حدِّد خيار (Stock Images) عندما يُطلب منك اختيار صورة لإضافتها. بمجرَّد العثور على الصورة التي تعجبك، يمكنك قصّها إلى تنسيق مربع أو أفقي في إعلانات جوجل قبل تطبيقها على إضافتك.

أفضل الممارسات: طبِّق ثلاث صور على الأقل على إضافات الصور وتأكَّد من أنَّها ذات صلة بكلماتك المفتاحيّة وإعلاناتك. تأكَّد أيضاً من وضع المحتوى الأكثر أهميّة في وسط صورك عند قصّها.

 

 

 




أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق

    الأعضاء الذين قرأوا المقال

    ×

    Mahmud El Hatib

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 4860

    Mohamed Moawad

    الرتبة: عضو نشيط النقاط: 250

    rama maghrabi

    الرتبة: مشترك النقاط: 195

    abdallah mardn

    الرتبة: عضو متفاعل النقاط: 565

    Marwan Dahdal

    الرتبة: مشترك النقاط: 140

    نيرة النعيمي

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 19578

    tharaa khassrouf

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 21827

    yahia elhammud

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 5310

    Nada Alattar

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 3285

    Yaman Fattal

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 3020
    بالاضافة إلى 660 شخص آخر