المحتوى
إذا كنت صاحب عقار أو مسوق عقاري، وتحتاج أن تميّز نفسك وتماشي تطور السوق، هذا المقال كُتب لك.
كيف تصنع محتوى عقاري لتقديم الحلول لمشاكل العملاء، بناء الثقة لدى العميل، وبناء سمعة الشركة؟
لصناعة محتوى عقاري مميز اتبع الخطوات التالية:
1- موقع الكتروني مميز
قدم موقع الكتروني مميز يعطي انطباع وثقة ممتازة في خدماتك، تضيف فيه عقاراتك المتاحة، مهم أن يكون الموقع سهل التصفح والاستخدام.
2- ضع خطة لموقعك و وسائل التواصل الاجتماعي.
حدد التالي لتوضح خطتك:
- ما المشكلة التي تحلها مع عملائك، وعملائك المحتملين؟
- ما الذي يميز محتواك العقاري عن غيره؟
- ما هي نوعية المحتوى العقاري؟ الرسوم البيانية، أو مقاطع الفيديو، أو المنشورات، أو المدونة؟
- قدم مقالات عقارية شهرية.
3- ابق فعّالًا و قدّم قيمة.
- قدم إجابات وتساؤلات عامة تدور في بال كل مهتم بالعقارات.
- راقب الحوارات العقارية في السوق وتفاعل معها أو قدم تعليقاتك عليها.
- أجرِ مقارنات لمتابعينك تساعد في تحديد العقار المطلوب.
- أنشئ تقريرًا مفصلًا للقرارات الحكومية المتعلقة بالعقارات والاستثمار العقاري.
- تكلم عن المشاريع العقارية الجديدة وقدم معلومات عن التطورات العقارية.
- تكلم عن المواضيع المتعلقة بالاقتصاد العقاري وخصوصًا (التطور العقاري، تقنيات البناء الحديثة، إدارة المحافظ والأصول العقارية، مهارات تنمية الثروة العقارية).
4- قدم أفكار ترويج عقارية:
- جرب تبدأ قصة علامتك التجارية: شارك شغفك وقصة دخولك إلى عالم العقارات.
- قصص العملاء: شارك مشاكل واجهها عملاءك واستطاعت شركتك مساعدة العملاء على تخطيها.
- نصائح للبائع والمشتري: كـ كتابة محتوى عن كيف تزيد من قيمة عقارك، وغيرها من النصائح العقارية.
- الأسئلة الشائعة: أعط إجابات لأسئلة العملاء المتكررة بصفحة خاصة في موقعك أو من خلال محتوى بمقطع فيديو.
5- لا تنس تقديم نموذج طلب العقار للعميل ليقدم كل عميل طلبه الخاص، والذي يعتمد على:
- الواجهة.
- المساحة.
- المنطقة.
- عدد الغرف.
- وسائل التواصل.
- الميزانية المناسبة.
صاحب عقار🏠او مسوق عقاري ؟
الثريد لك :
تحتاج تميز نفسك وتماشي تطور السوق وتنتقل الكترونيا 👌🏼
المحتوى مهم :لتقديم الحلول لمشاكل العملاء✅
لبناء الثقة لدى العميل✅
بناء سمعة الشركة✅@mkt_chess
كيف تصنع محتوى عقاري ؟ تابع معي 👇🏼— أمجاد السهلي (@content_amjad) May 29, 2022
ابدعتي يا أمجاد 👏🏻