المحتوى
يحتاج معظم الناس إلى مصادر تساعدهم في البحث عن إعلانات ملهمة، ولكنَّ (99%) من الباحثين عن إعلانات لا يعرفون أفضل المصادر.
في هذا المقال، أقدّم لك (6) مصادر من شأنها أن ترفع مستوى البحث لديك من (0) إلى (100) على الفور.
1- مكتبة فيسبوك الإعلانية
البديهي يتمّ اِستغفاله دائماً، والمصدر الأوّل لحلّ مشكلتك هو منجم ذهب مجّاني يوفّره فيسبوك لك. إذ تعرض مكتبة فيسبوك الإعلانية جميع أنواع الإعلانات المفعّلة من أيّ “معلن وحساب إعلاني” عبر منصاتها.
2- مكتبة تيك توك الإعلانية
تُعدُّ مكتبة تيك توك الإعلانية ثاني أقوى مكتبة إعلانية بعد فيسبوك.
إذ تخبرك بكيفية اِنتشار الترندات اليومية عبر المنصَّة، وكيف تتمّ مواءمتها عبر الأسواق والصناعات المختلفة، من الأزياء والتجارة إلى الخدمات وغيرها.
3- مكتبة unicornads
هذه المكتبة غير معروفة للكثير. ولكنَّها منافس شرس أمام المصدرين السابقين أعلاه، وهي مجَّانية للاِستخدام.
4- موقع marketingexamples
عدد قليل من الأشخاص يستخدمون هذا الموقع، وهذا هو ما يجعله مميّزاً ويمنحه قوّة فريدة عن المصادر الأُخرى.
يقوم هذا الموقع بعرض أمثلة حية للإعلانات وصفحات الهبوط، ويقدّم شرحاً وتبريراً لطرق إعلاناتهم. وكلّ ذلك بشكل مجَّاني ومتاح لك.
5- موقع swiped.co
هذا الموقع يستعرض أيضاً الإعلانات التي حقَّقت تأثيراً كبيراً وتركت بصمة في سلوك المستهلك.
يقوم الموقع بشرح هذه الإعلانات بالتفصيل، حيثُ يوائم الإعلان مع الشرح، تماماً مثل المصادر الأساسية. الفرق أنَّه هنا يستعرض إعلانات قديمة ومشهورة جدّاً في وقتها.
6- موقع vidtao
بالتأكيد سمعتَ بمكتبة فيسبوك الإعلانية أو مكتبة تيك توك الإعلامية، ولكن ما هو المصدر الذي يوفّر نفس القيمة عندما نتحدث عن إعلانات يوتيوب؟ قليل من يفعل ذلك.
وهنا أشارك هذا المصدر المجّاني الذي يوفّر هذه التجربة أمامك، مع العلم أنَّ إنتاج المرئيات في يوتيوب يتطلَّب إبداعاً كبيراً.
الخلاصة
أقوم يومياً بالنشر حول مجال التسويق بشكل عام، والحملات الإعلانية عبر منصَّات التواصل الاِجتماعي بشكل خاص. اِحرصوا على متابعة حسابي عبر منصّة إكس (X) للمزيد من الفائدة.
يعرف معظم الناس أنهم بحاجة إلى مصدر يساعدهم في البحث عن اعلانات ملهمة
لكن 99٪ من الباحثين عن اعلانات لا يعرفون
أفضل المصادرفيما يلي مصادر 5 من شأنها أن ترفع مستوى
البحث لديك من 0 الى 100 على الفور:— خالد الصادق | اعلانات ممولة (@khaledAlSadek1) November 10, 2022