دليل اﻟﻣراﺟﻌﺔ لإختبار إعلانات Google Shopping

4.3k
4.3k
كتب اختبارات إعلانات غوغل

ماهي إعلانات Shopping ؟

اذا كنت بائع تجزئة، يمكنك استخدام هذا النوع من الإعلانات لترويج مستودعك المحلي، وزيادة عدد الزيارات إلى موقعك الإلكتروني، والعثور على عملاء محتملين مؤهَّلين بصورة أفضل. تستخدم إعلانات Shopping‏ بيانات منتجات Merchant Center الحالية – وليس الكلمات الرئيسية – لتحديد كيفية عرض إعلاناتك وأماكن ظهورها. وتحتوي بيانات المنتجات التي ترسلها عبر Merchant Center على تفاصيل بشأن المنتجات التي تبيعها. وتستخدم هذه التفاصيل عندما تتم مطابقة عملية بحث لمستخدم مع إعلاناتك.

عندما تدير إعلانات Shopping في “إعلانات Google”، سترى أنها طريقة سهلة ومرنة لتنظيم مستودع منتجاتك في Google Merchant Center والترويج له عبر “إعلانات Google”.

مالذي ستكتسبه عند قراءتك لهذا الدليل ؟

أھلاً بك في دلیل المراجعة للاختبار الذي يخص إعلانات Shopping الذي یقّدّم الطریقة المثالیة للاستعداد للاختبار. یتناول الدلیل كل المواضیع، بدءًًا من إنشاء حساب في مركز تجار Google وإدارته وإرسال خلاصة بیانات المنتج ووصولاً إلى تعیین عروض الأسعار وإجراء تحسینات وغیر ذلك. ُیُعد ھذا المورد المفید نسخة مختصرة من دلیل الدراسة حول حملات Shopping الكامل المتوفر في مركز مساعدة الشركاء. ستجد في الدلیل أیًضًا معلومات إضافیة والكثیر من الروابط المفیدة.

أبرز مزايا إعلانات Shopping

  • عملاء محتملون أكثر تأهُّلاً: بصفتك تاجرًا، يمكنك الارتقاء بجودة عملائك المحتملين عبر عرض معلومات المنتج مباشرةً في إعلاناتك لمساعدة المتسوّقين في اتّخاذ قرارات الشراء بناءً على ما توفّر لديهم من معلومات. وهذا بدوره يزيد من احتمالية إتمام المتسوّقين لعملية الشراء.
  • سهولة إدارة الحملات التي تركِّز على تجارة التجزئة: بدلاً من الكلمات الرئيسية، تستخدم إعلانات Shopping سمات المنتج التي حدّدتها في خلاصة بيانات Merchant Center لعرض إعلاناتك على عمليات البحث ذات الصلة.
  • الحضور واسع النطاق: يمكن أن يظهر أكثر من إعلان من إعلانات Shopping بعد إجراء أحد المستخدمين لعملية بحث معينة، وإذا كان ملائمًا، سيظهر أيضًا إعلان Shopping وإعلان نصي عادي في الوقت نفسه.
  • التقارير القوية والبيانات التنافسية: يمكنك الاطلاع على أداء منتجاتك بأي مستوى من التفصيل تريده.

 إختبار حملات Shopping…

تجدر الإشارة إلى أن الاختبار المتعلق بإعلانات Shopping یغّطّي مفاھیم أساسیة ومتقدمة، بما في ذلك إنشاء حساب في مركز تجار Google وخلاصة بیانات المنتج وإنشاء حملات Shopping وإدارتھا. سیتضمن الاختبار 63 سؤالا سؤالاً بخیارات متعددة. یبلغ الوقت المخصص للاختبار 90 دقیقة ویجب تسجیل درجة 80% للنجاح. ویجب أن تنجح في كل من اختبار أساسیات AdWords واختبار حملات Shopping (أو أحد اختبارات AdWords الأخرى، مثل إعلانات الفیدیو أو الشبكة الإعلانیة أو شبكة البحث أو إعلانات الجّوّال) لتصبح من المعلنین المعتمدین في AdWords.

تبحث في المزيد حول الإعلانات الممولة .. لدينا ما يهمك:

أهمية إستراتيجية دمج الإعلانات الممولة في حملات التسويق ؟

دليل اﻟﻣراﺟﻌﺔ لإختبار إعلانات Google Shopping

دليل اﻟﻣراﺟﻌﺔ لإختبار إعلانات Google Shopping

حجم الكتاب: 689 كيلوبايتعدد الصفحات: 22 صفحة
المفضلة القراءة لاحقاً
مشاركة
كتب اختبارات إعلانات غوغل


أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق
    ×

    منتدى التسويق والاعلام الرقمي

    تهانينا, تم إنشاء حسابك بنجاح , قم بتسجيل الدخول

    تسجيل الدخول