إذا كنت قد بدأت للتو فيتعين عليك إجراء بعض التخمينات حتى تتمكن من استهداف الجمهور الخاص بك.
لا تقلق ستبدأ في جمع معلومات المشتركين في اللحظة التي ترسل فيها حملتك الأولى، لذا ستتمكن من استخدام البيانات الحقيقية في المرة القادمة.
في هذه الأثناء، يمكنك جمع البيانات من Google Analytics وصفحاتك على الشبكات الاجتماعية مثل بيانات Facebook Insights الموضحة أدناه:
يحتوي كلا المصدرين على بيانات عن الخصائص الديموغرافية والمواقع والاهتمامات، بالإضافة إلى مجموعة من المقاييس الأخرى، والتي ستمنحك لمحة عن هوية عملائك وما يهتمون به.