العروض مهمّة لأي عمل؛ لكن يجب بالتأكيد أن تدرس وتخطّط جيّدا كيف تصمم لباقة عروضك.
لكن قبل كلّ شيء عليك الاِنتباه إلى هامش الربح الإجمالي الخاصّ بك، إذا كان الفرق كبير بين تكلفة المنتج وسعره فيمكنك تقليل سعر المنتج اذا هذا يزيد الطلب عليه ويزيد مبيعاتك، الآن إليك بعض الطرق المهمّة لتقديم عروض ملفتة تزيد المبيعات بالتالي تزيد أرباحك:
- اجذب الزوار الجدد بعرض خاص، استغل مناسبات وأحداث معيّنة للقيام بذلك.
- قم بمكافأة العملاء المخلصين، فهم افضل المروجين لعملك.
- يمكنك تقديم عروض مثل شراء منتج ما “منتج1″، واِحصل على “المنتج 2” مجاناً، عادة يكون المنتج 2 هو المنتج الترويجي، قد تكون أصلا مبيعاته قليلة أو أنّه جديد وترغب في الترويج له، تريد أن يجربّه العملاء ليحبّوه، هنا تكون قد حققت هدفين بنفس الوقت.
- اشترِ منتج ما واحصل على هدية مجانية، أغلب المستهلكون يحبون الهدايا ويقدّرون أنّك تقدّمها لهم، يمكنك اختيار الهدية بما يتناسب مع ميزانيتك وارباحك.
يمكنك الاستفادة من برامج الولاء، وتشجيعهم للحصول على نقاط ولاء، بعدها تقوم بتقديم العروض لهم، هذه تحتاج خطة مدروسة أيضاً، عن كيفية ومقدار الخصم مقابل عدد النقاط المعطاة.
- استخدام خصومات الشراء المبكر للمنتجات الجديدة، فكرة فعالّة لزيادة المبيعات..
- يمكنك اعادة استهداف الزوار بعروض مخصصة.
- يمكن أيضاً تقديم خصومات على الاشتراكات، اذا كانت الاشتراكات تهمّك وتحقق فائدة لعملك، فهذه الخصومات من أجلها ليست خسارة بالتأكيد.