قمع المبيعات هو عملية تُستخدم لإنشاء نهج منظم ومنضبط للتحويل.
أساس قمع المبيعات هو المواد التسويقية الخاصة بك ، من الصفحة المقصودة وصولاً إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمتابعة. تساعدك عملية إنشاء مسار مبيعات على تحديد الجوانب التسويقية الناجحة وأيها تحتاج إلى تحسين.
أثناء كتابة محتوى لمسار التحويل ، استخدم عناوين وصور جذابة تجبر الأشخاص على النقر عليها.
الهدف من هذا النوع من النسخ هو جذب اهتمام الأشخاص بما لديك لتقدمه ، وليس دفعهم إلى الشراء على الفور. تريد منهم أن يقرؤوا عنك قدر استطاعتهم قبل أن يتخذوا قرار الشراء.
انصحك ان تقرأ هذا المقال ايضا :ما هو قُمع المبيعات – Sales Funnel