حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني هي بريد إلكتروني يتم إرساله من نشاط تجاري إلى عميل واحد أو أكثر.
ستشجع حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني الناجحة المستلمين على اتخاذ إجراء وتفاعل مع نشاطك التجاري وستساعدك في الحصول على المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات.
واحدة من المزايا الكبيرة في التسويق عبر البريد الإلكتروني هي أن الناس لا يزالون يستخدمون البريد الإلكتروني على نطاق واسع.
في الواقع هناك 90٪ من البالغين و 74٪ من المراهقين ما زالوا يستخدمون البريد الإلكتروني بانتظام.
يجعل هذا التسويق عبر البريد الإلكتروني الأداة المثالية لبناء علاقات مميزة مع العملاء، كذلك مساعدتك على توليد العملاء المحتملين ورفع نسب المبيعات. ولكن قبل إجراء حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني يتعين عليك تنفيذ بعض الأعمال التمهيدية.
بحيث تكون مستعدًا للنجاح عندما ترسل بالنهاية تلك الرسالة الإلكترونية الأولى.