دليل الإعلان على سناب شات

المفضلة القراءة لاحقاً

لو تساءلت عن أفضل طريقة للإعلان على سناب شات، فإن قراءة هذا المقال ستعطيك فكرة عن دليل الإعلان على سناب شات.

أعلن سناب شات مؤخراً عن إطلاق نوع جديد من الإعلانات، يسمى “إعلانات سناب – Snap Ads”،(في الحقيقة لم يعد سناب شات للترفيه فقط، حيث يمكنك الإعلان عليه أيضاً).

تظهر إعلانات سناب بين قصص المستخدمين، ويضاعف التطبيق  الآن عروض إعلاناته، للبحث عن طرق لتحقيق الأرباح والتنافس معًا (من حيث القدرة الإعلانية) مع العمالقة كفيس بوك وانستغرام.

كيفية الإعلان على سناب شات للعلامات التجارية

لمساعدة العلامات التجارية في فهم كيفية الإعلان على سناب شات، والتنقل عبر نظام التطبيق المتزايد في التعقيد…

إليك الطرق العديدة التي يمكن للعلامات التجارية من خلالها الاستفادة من ميزات ووظائف سناب شات.

5 طرق تعلن بها العلامات التجارية على سناب شات

1. الإعلان على سناب شات

إعلانات سناب شات هي إعلانات قابلة للتخطي وتظهر بين القصص على سناب شات، ولكن ليس بين اللقطات الفردية ضمن قصة المستخدم.

وفقًا لسناب شات فلن تظهر الإعلانات بين كل قصة تلقائيًا، بل بعضها فقط.

بالنسبة إلى العلامات التجارية التي تريد تقديم معلومات أكثر مما يسمح به حد الوقت الذي يبلغ 10 ثوانٍ.

يمكن توسيع الإعلانات الإضافية لتشمل مقالاً أو تثبيت تطبيق أو فيديو طويل أو موقع ويب عند التمرير لأعلى.

2. عوامل التصنيف الجغرافية

وهي النصوص المحددة جغرافيًا مع/أو الرسومات المعروضة عبر فيديو أو صورة والتي تقدم لمستخدمي سناب شات خدمة تحسين المحتوى الخاص بهم وزيادة التفاعل مع المستخدمين الآخرين.

3. العدسات

يمكن القول بأنها الميزة الأكثر شيوعًا للتطبيق.

تستخدم عدسات سناب شات ميزة التعرف على الوجه وبرامج الواقع المدمجة لتغيير مظهر واجهة المستخدم أو لدمج عناصر خيالية في محتوى المستخدمين.

أصبحت العدسات التي ترعاها العلامة التجارية طريقة شائعة لإشراك الملايين من مستخدمي سناب شات.

غير أن ثمن عدسة واحدة تتراوح بين 450 ألف دولار و750 ألف دولار أمريكي في اليوم.

4. اكتشاف القنوات

برنامج سناب شات ديسكفر/ Snapchat Discover متاح فقط لعدد قليل من الناشرين والعلامات التجارية للوسائط.

يقوم هؤلاء الناشرون بإعداد محتوى تحريري منتظم للمستخدمين لاستكشاف قدرات سناب شات على سرد القصص.

للوصول إلى الجمهور المهتم بالمحتوى الذي تم جمعه من الاكتشاف، قد تشتري العلامات التجارية الآن إعلانات على قنوات الاكتشاف مقابل 50 ألف دولار أمريكي إلى 100 ألف دولار أمريكي يوميًا.

5. القصص المباشرة

القصص المباشرة هي عبارة عن مجموعات من المحتوى التي ينشئها مستخدمو سناب شات في الأحداث والمواقع حول العالم.

تحظى هذه الميزة بشعبية كبيرة لدى الجمهور الذي يرغب في الحصول على منظور فريد في الوقت الحالي،

يمكن أن تتكلف الحملات الإعلانية المباشرة على سناب شات بين 100 و500 ألف دولار أمريكي.

 

للمزيد، اطلع على المصدر

دليلك العملي للتسويق عبر سناب شات

10 أسباب تدفع المسوقين إلى التسويق على سناب شات





أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق

    الأعضاء الذين قرأوا المقال

    ×

    Pretty Aljubaily

    الرتبة: مشترك النقاط: 85

    mall4 all

    الرتبة: مشترك النقاط: 150

    Ahmed Hammam

    الرتبة: عضو متفاعل النقاط: 650

    raam RM

    الرتبة: مشترك النقاط: 175

    Marwa123

    الرتبة: مشترك النقاط: 100

    AHMED SAYED

    الرتبة: مشترك النقاط: 180

    هدوء الليل

    الرتبة: مشترك النقاط: 180

    IBRAHIM ALRUHAIMI

    الرتبة: مشترك النقاط: 75

    AHMED omar

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 4993

    3SLAH Com

    الرتبة: عضو متفاعل النقاط: 870
    بالاضافة إلى 313 شخص آخر
    ×

    منتدى التسويق والاعلام الرقمي

    تهانينا, تم إنشاء حسابك بنجاح , قم بتسجيل الدخول

    تسجيل الدخول