• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

يتناول هذا الدليل أهمّ العبارات التسويقية الفعّالة في عالم التسويق بالمحتوى، حيث تُعدُّ هذه العبارات مفاتيح ذهبية لتحفيز المشاعر، جذب الانتباه، وإقناع العملاء المحتملين بقيمة المنتجات أو الخدمات المقدمة.

وعليه؛ يُشدّد الدليل على أنَّ اِختيار الكلمات المناسبة يُمكن أن يُحدث فرقاً كبيراً في اِستجابة الجمهور، وتحفيزهم لاِتّخاذ إجراءات. 

الهدف من الدليل 

يهدف هذا الدليل إلى تقديم (41) عبارة تسويقية مؤثّرة، تُستخدم لتوليد الثقة، تعزيز المصداقية، إثارة الفضول، إبراز القيمة والتفرد، وفهم مشاعر العملاء، بالإضافة إلى خلق شعور بالإلحاح ودعوة العملاء لاتخاذ الإجراءات. 

محتويات الدليل  

يضمّ هذا الدليل (41) عبارة تسويقية مُبتكرة تُساعدك على ما يلي: 

  1. بناء الثقة.

  2. تعزيز الثقة. 

  3. زيادة المصداقية.

  4. إثارة الفضول.

  5. إبراز القيمة والتفرد.

  6. فهم مشاعر العميل.

  7. خلق شعور بالإلحاح.

  8. دعوة لاتخاذ إجراء.

الخلاصة

هذا الدليل هو مرجع لمساعدة المسوقين وصُنّاع المحتوى في صياغة رسائل تسويقية قوية وجذابة، حيثُ يقدّم أمثلة واضحة ومتنوّعة للعبارات التسويقية التي تُلبي اِحتياجات التسويق المختلفة، وتجذب العملاء المحتملين.

حمل الدليل مجاناً على الفور، من أيقونة “تحميل الكتاب” أعلى منتصف هذهِ الصفحة؛ وتعرّف على هذه العبارات التسويقية الذهبية! 

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟