• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

هذا الكتاب موجّه لمن يشعرون أنّهم لا يتقدّمون في التأثير في الإعلام الاِجتماعي.

ويوضّح لهم سمات الفاعلين الحقيقين في الإعلام الاِجتماعي. وأهميّة اِمتلاك ميولات “مع توضيح مفهوم الميول وانواعه”، ومهارات مختلفة تساعدهم على التأثير الحقيقي والفعالّ. كذلك كيفيّة تصميم خطة التطوير الشخصي والمهني الخاصّة بهم وفق مراجعة تقرير الميول والقدرات.

 

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟