• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

يتحدَّث هذا الكتاب عن جميع العناصر بشكل أكثر عملية لإنتاج دليل واضح لرواد الأعمال، والمستثمرين؛ وذلك لشرح كيفية تسويق شركاتهم بكل سهولة. كلّ ذلك بشكل عملي ودون التطرّق للشقّ النظري قدر الإمكان لتسهيل عملية التطبيق.

الهدف من الكتاب

هذا الكتاب بمثابة خريطة لإرشادك خطوة بخطوة نحو التسويق الجيّد لمشروعك، مع مراعاة تبسيط المعلومة ليفهمها المتخصّصين وغير المتخصّصين في المجال، ولتكون أيضاً قابلة للتنفيذ.

محتويات الكتاب

أبرز العناوين الموجودة في الكتاب:

  • التسويق الإلكتروني والأهداف التسويقية.
  • كيف تحدّد ميزانية التسويق لشركتك.
  • تحديد السوق.
  • تحليل المنافسين (Competitor analysis).
  • التسويق الرقمي.
  • التسويق بالمحتوى.
  • التسويق على محركات البحث (SEO).
  • ما هي الكلمات التي يبحث بها العملاء عنك؟
  • التسويق على السوشيال ميديا.
  • طرق التسويق لموقعك الإلكتروني.
  • الإعلانات المدفوعة على الإنترنت.
  • التسويق بالبريد الإلكتروني.
  • أدوات تتبع عملائك وقياس النتائج.
  • عوامل قياس نجاح التسويق الرقمي.

الخلاصة

بعد إنهائك لقراءة هذا الكتاب ستمتلك المعرفة الكاملة بجميع خطوات التسويق الإلكتروني التي تحتاجها لشركتك. ما عليك سوى تطبيق هذه المعلومات عملياً في السوق لتحقيق أهدافك التسويقية.

اِستفد الآن من هذه المعلومات القيّمة، من خلال تحميل الكتاب بنسخته الإلكترونية (pdf) مجاناً.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟