• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

في ظل الزخم الإعلامي الهائل والحافل بالكفاءات الخبيرة والوسائل الحديثة تبقى الأفكار الخلَّاقة هي القوة الأولى لنجاح المشاريع ، والأداة الأبرز القادرة على التأثير.

من هذا المنطلق اِنبثقت فكرة دليل الأفكار الإعلامية، والذي يحوي ما يزيد عن 100 فكرة إعلامية مميزة، يمكن تطبيقها على أرض الواقع، ليُقدَّم كهدية للمؤسسات الإعلامية المهتمة بالإعلام الهادف والمحافظ.

محتويات الدليل

تنوعت أبواب الدليل لتشمل (6) أبواب إعلامية متنوعة، وهي:

  1. البرامج.
  2. البرامج القصيرة.
  3. برامج المنافسات والمسابقات.
  4. برامج الإعلام الجديد.
  5. الدراما.
  6. الفواصل.

وقد حرص مؤلّفو الدليل على تنوّع القوالب والتصنيفات البرامجية، فمن الحديث المباشر والحوار إلى المنوّعات والوثائقي وتلفزيون الواقع إلى البرامج الإخبارية أو برامج الطبخ ومن الاِقتصادية منها إلى الثقافية والاِجتماعية والأدبية وبرامج المهارات والبرامج التربوية والرياضية والترفيهية.

الخلاصة 

تمّ إعداد هذا الدليل بشغف وباِحترافية كبيرة، حيث اِستغرق عاماً من الجهد ليحوي 111 فكرة منوَّعة تخدم أبواب الإعلام الهادف، وقد صُنع هذا الدليل عبر خمس دول مختلفة (المملكة العربية السعودية، الولايات المتحدة الأمريكية، تركيا، الأردن، مصر) وتداولت جلساته وورش عمله عبر أكثر من (21) جلسة عصف ذهني، ومن خلال ورشات رجالية ونسائية، وتمَّت مراجعته أكثر من (9) مرات، وكل ذلك عبر فريق إبداعي متنوع الأطياف والألوان.

لذا لا تتجاهل هذه الفرصة المثالية في الاِستفادة من معلوماته القيّمة وقراءة هذه الأفكار النيّرة التي تعد لب المشاريع وأساس الإنجازات الفاعلة

 

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟