• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

تمّ تصميم وإعداد هذا الكتيّب بناءً على زوايا مختلفة من نطاق التسويق والإعلام الاِجتماعي. ونظراً لقلّة توفّر المعلومات والنتائج التي تقدّمها الشركات والمؤسَّسات، تمَّ التواصل مع عدّة قطاعات للحصول على معلومات دقيقة من جهات الإعلان المختلفة.

الهدف من الكتاب

يستعرض هذا الكتيّب كيف اِستطاع المعلن السعودي اِقتناص الفرص واِستغلال تطبيق سناب شات للوصول إلى الفئة المستهدفة. ويسعى للإجابة عن السؤال الرئيسي:

ما هي النتائج المتوقَّعة من الاِستثمار والإعلان عبر تطبيق سناب شات؟

إذ يسعى الكتيّب للإجابة عن هذا السؤال من خلال مجموعة من الحالات والشركات التي أعلنت عبر سناب شات ومدى فعالية الإعلان.

وقد حاولت الكاتبة التركيز على كافة الجوانب المتعلّقة بالتسويق عبر سناب شات، وكيفية الاِستفادة من التطبيق في الإعلان عن المنتجات، ومدى نجاح هذا النوع من التسويق في زيادة المبيعات أو تحقيق الاِنتشار.

محتويات الكتاب

يتضمَّن الكتيّب العناوين الرئيسة التالية:

  • ما هو سناب شات؟
  • إحصائيات عن مستخدمي سناب شات.
  • التسويق عبر سناب شات.
  • مشاهير سناب شات.
  • استخدام الفلاتر في التسويق.
  • قياس مدى تأثير سناب شات في الخطة التسويقية.
  • عوامل أساسية لنجاح الإعلان عبر سناب شات.
  • التحديات.
  • العناصر الأساسية في التسويق عبر سناب شات.
    • العنصر الأول: المعلن (صاحب المنتج).
    • العنصر الثاني: مشاهير سناب شات.
    • العنصر الثالث: شركات التسويق الإلكتروني.
  • مجموعة من دراسات الحالة.

الخلاصة

يوضّح الكتيّب مدى ضرورة الاِهتمام بالعوامل الأساسية لنجاح الإعلان والتركيز على إبراز المتعة والقيمة لعدم الشعور بالملل عند عرض الإعلان.

حمّله الآن بشكل مجَّاني، واِستفد من كافّة المعلومات القيّمة المتوفّرة به.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟