كيفية عمل إعلانات تويتر بالعربي

139
139
وسائل التواصل الاجتماعي

بعد إعطاء الضوء الأخضر من قبل شركة تويتر، أصبح بالإمكان القيام بالحملات الإعلانية الممولة باللغة العربية، كما أُشير بإلغاء خاصية الحد الأدنى في ميزانية الحملة، حيث تدعم تويتر بهذا القرار الشركات الصغيرة والمتوسطة للمساعدة في التسويق والترويج للمنتجات والوصول بفعالية للفئة المستهدفة من الجمهور دون وجود حد أدنى من الإنفاق.

عن الكاتب

المؤلف هو الكاتب السعودي “تركي قشلان” مستشار ومدرب تسويق، صاحب مؤسسة خدمات تسويقية لأكثر من عشر سنوات، قام بطرح هذا الكتيب هدية وذلك تبعًا لمسيرته التي خصصها في نشر المعرفة والسعادة، بعد أن وقع استقالته تاركًا وظيفته في 2014 متفرغًا ليحقق شغفه.

عن الكتيّب

تم طرح كتيّب (كيفية عمل إعلانات تويتر بالعربي) سنة 2019، وهذا الكتيب يشرح خطوة بخطوة كيفية إنشاء إعلان باللغة العربية على موقع تويتر.

لمن هذا الكتيّب؟

هذا الكتيب موجه للمهتمين بمواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا تويتر، للمختصين والراغبين بإنشاء الحملات التسويقية على موقع تويتر، فلا يهم مدى معرفتك بتفاصيل الإعلان وكيفية إنشائه، فكتيّب كيفية عمل إعلانات تويتر سيساعدك من الألف إلى الياء في التسويق لمنتجك وخدمتك من خلال الإعلان الرقمي على تويتر، فإن كنت تبحث على من يرشدك في إعلانات تويتر فهذا الكتيّب موجه لك!

قراءة مفيدة ونافعة.. اقرأ الكتيب وأخبرنا برأيك.

تويتر

كيفية عمل إعلانات تويتر بالعربي

حجم الكتاب: 2.12 ميجا بايتعدد الصفحات: 17
المفضلة القراءة لاحقاً
مشاركة
وسائل التواصل الاجتماعي