كتب تسويقية هامّة مترجمة إلى اللغة العربية – فيليب كوتلر

المفضلة القراءة لاحقاً

يعتبر الكاتب فيليب كوتلر شخصٌ غنيٌ عن التَّعريف، من خلال ما قدّمه عبر مسيرته الحافلة والهامّة في التسويق، وقد أُطلق عليه لقب؛ أبو التسويق الحديث، فهو مكتشف نظرية التَّسويق الحديثة، وله الفضل بالانتقال من التسويق التقليدي إلى التسويق الرقمي.

من المفيد جدّاً لك، الاِطّلاع على أهمّ الكتب التي قدّمها كوتلر، وتمّت ترجمتها إلى اللغة العربية.

إذا أثار الموضوع اهتمامك، أكمل معنا في هذا المقال!

 

كتب تسويقية هامّة - فيليب كوتلر

 

1. كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق 

كيف تُنشئ الأسواق وتغزوها وتسيطر عليها؟

ما الذي يحتوي الكتاب؟

يُقدّم الكِتاب نصائح مبتكرة ومجربة بمجال التسويق،يُمكنك أن تَجد فيه أفكاراً حول كيفية العثور على العملاء، وكسبهم والاحتفاظ بهم.

يُعدّ من أهم المراجع في مجال الإستراتيجيات التسويقية.

يتضمن الكثير من الأفكار العميقة والحلول المبدعة، التي تُرشد العاملين بمجال التسويق، وأصحاب الأعمال، الذين يواجهون تحدي مع عملائهم، وقوى السوق المُتغيّرة والتكنولوجيا الجديدة. 

ويتضمن الكتاب أربعة أجزاء وهي:

  • التسويق الاستراتيجي.
  • التسويق التكتيكي.
  • التسويق الإداري.
  • التسويق التّحولي.

يمكنك تنزيل الكتاب ليكون دليلك للتفوق في التسويق. يمكنك تحميل الكتاب من هنا

 

كيف تُنشئ الأسواق وتغزوها وتسيطر عليها؟

2. كتاب التسويق 4.0 فيليب كوتلر الانتقال من التقليدية إلى الرقمية 

أهمية الكتاب

  • يساعدك هذا الكتاب، على التنقل في العالم المتصل بشكل متزايد، وتغيير المَشهد الاستهلاكي للوصول إلى المزيد من العملاء بشكل أكثر فعالية.
  • يشرح لك كيف يمكن أن تصل إلى عملائك، وتجذب اهتمامهم، وتوصل الرسالة التي يريدون سماعها، وهم محاطون بالبدائل في كل خطوة على الطريق.
  • كما يبيّن كيف يمكن الاستفادة من مزاج المستهلك المتغير، للوصول إلى المزيد من العملاء، وإشراكهم بشكل كامل أكثر من أي وقت مضى. وكيف تستغلّ التغييرات التي تعطل الأساليب التقليدية. 
  • يمكنك تنزيل الكتاب، فهو يمنحك  البصيرة ذات المستوى العالمي، التي تحتاجها لتكريس علامتك التجارية في أذهان العملاء، للاطلاع على معلومات أكثر عن الكتاب وتنزيله من هنا.

2. كتاب التسويق 4.0 فيليب كوتلر الانتقال من التقليدية إلى الرقمية 

3. كتاب أساسيات التسويق فيليب كوتلر مترجم pdf 

يُركّز هذا الكتاب الذي يَتصدّر الجامعات في جميع أنحاء العالم، وهو الأكثر استخداماً، لتقديم المَنفعة والمعلومات الثريَّة للطلاب، في مُقرر التسويق الأولي على أربعة محاور تسويقية رئيسية:

  • بناء وإدارة علاقات العملاء المربحة.
  • وبناء وإدارة العلامات التجارية القوية لخلق المساواة في العلامة التجارية.
  • وتسخير تقنيات التسويق الجديدة في العصر الرقمي.
  • والتسويق بطريقة مسؤولة اجتماعياً حول الكرة الأرضية.

يمكن تنزيل الكتاب من خلال الرابط.

 

أساسيات التسويق فيليب كوتلر

4. كتاب إدارة التسويق فيليب كوتلر pdf 

يعتبر هذا الكتاب مهمّ جدّاً لطلاب التسويق.

حيث يتغير عالم التسويق كل يوم، ولكي يتمتع الطلاب بميزة تنافسية؛ فهم بحاجة إلى كتاب مَدرسي، يعكس أفضل ما في نظرية وممارسات التسويق اليوم. وكتاب إدارة التسويق، مُهمّ جدّاً بالنسبة لهم، لأنّ محتواه وتنظيمه يعكسان باستمرار، أحدث التغييرات في نظرية وممارسة التسويق اليوم.

يمكنك الاطّلاع أكثر حول هذا الكتاب وتنزيله لِتَعلُّم الكثير، من خلال تنزيله عبر الرابط

 

 




أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق

    الأعضاء الذين قرأوا المقال

    ×

    donia alobidy

    الرتبة: عضو نشيط النقاط: 310

    رحمة R

    الرتبة: عضو نشيط النقاط: 345

    Hussien H. Radhi

    الرتبة: مشترك النقاط: 75

    ابوعلي العطاس

    الرتبة: عضو نشيط النقاط: 360

    Sayed Mohamed

    الرتبة: مشترك النقاط: 130

    Mustafa ForAll

    الرتبة: مشترك النقاط: 125

    عبدالاله باعقيل

    الرتبة: عضو متفاعل النقاط: 675

    Oumaima Houria Malek Battouche

    الرتبة: مشترك النقاط: 155

    Yassine Zir

    الرتبة: مشترك النقاط: 140

    yahhia

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 2875
    بالاضافة إلى 548 شخص آخر