المحتوى
ما هي أكثر الكلمات التي يمكنك اِستخدامها وتؤثِّر بشكل كبير على العملاء.. فتساعدك على إيصال رسالتكا لتسويقية، وأيضاً تؤثّر في قراراتهم الشّرائية ممّا يزيد أرباحك، دعنا نرى:
- مجاناً
يهتمّ المستهلكون بنسبة كبيرة للهدايا والعروض الترويجية المجانية. - كمية محدودة
زيادة رغبة المستهلك في الحصول على منتجات محدودة تميّز نفسها عن الآخرين. - أنت
يتفاعل المستهلك بنشاط مع الإعلان الموجَّه إليه شخصيّاً. - لا تضيّع الفرصة
يشعر المستهلكون بالرعب من فقدان الصفقات والعروض الحصرية، لذلك يندفعون للشراء. - فوراً
يستجيب المستهلكون بسرعة ويسارعون بالشراء مع وجود كلمة فوراً رغبة في الحصول على نتائج فورية.