المحتوى
بدأ فيسبوك باِختبار آلية جديدة في إطلاق الحملات، وتظهر هذه الآلية حصرياً لحملات الوعي والتفاعل، نظراً لأنَّها لها علاقة بمؤشّرات مثل عدد مرات الظهور والوصول.
تتطلَّب هذه الآلية الجديدة منك تحديد عدد الأشخاص الذين ترغب في الوصول إليهم، بالإضافة إلى تحديد عدد مرات الظهور.
إليكم في هذا المقال، كيفية عمل وتطبيق هذه الآلية الجديدة موضَّحة بالصور.
كيفية عمل الآلية الجديدة في فيسبوك
ستفرض هذهِ الآلية الجديدة عليك حدّ أدنى للوصول، وهو (200) ألف شخص، أو حدّاً أدنى للصرف، وهو (200) دولار.
وتسمح لك هذه الآلية بتحديد عدد مرّات الظهور. على سبيل المثال؛
- إذا كانت الحملة قصيرة المدى أو أنت تدير متجراً جديداً أو صغيراً، فمن الأفضل أن تختار عدد ظهور مرتفع.
- وإذا كانت الحملة بعيدة المدى، فيمكنك اِختيار أقلّ من ذلك. مثل؛ ظهورين في الأسبوع أمام المستخدم ومرتين كلّ (5) أيام.
وأيّ محاولة لتحديد سقف أقلّ من ذلك، لن يسمح لك فيسبوك بتفعيل الحملة.
ويجب أن يظهر هذا النوع من الحملات أمامك في هذا القسم الموضَّح أدناه.
الخلاصة
أخيراً، أقوم يومياً بنشر محتوى متعلّق بمجال التسويق بشكل عام، والحملات الإعلانية عبر منصّات التواصل الاِجتماعي بشكل خاص. أنصحكم بمتابعة حسابي عبر منصة إكس (X) للمزيد من المعلومات والنصائح المفيدة.
فيسبوك بدأ يختبر الية جديدة في
إطلاق الحملاتو هذه الالية ظهرت في حسابي حصرا
لحملات الوعي و التفاعل لانه لها علاقة في
مؤشرات مثل عدد مرات الظهور و الوصولالالية هذه تطلب منك تحدد عدد
الاشخاص الي تريد توصل لهم و عدد
مرات الظهور#تسويق pic.twitter.com/Wk8vvCbdJH— خالد الصادق | اعلانات ممولة (@khaledAlSadek1) January 12, 2024