الآلية الجديدة في فيسبوك لإطلاق حملات الوعي والتفاعل

المفضلة القراءة لاحقاً

المحتوى

بدأ فيسبوك باِختبار آلية جديدة في إطلاق الحملات، وتظهر هذه الآلية حصرياً لحملات الوعي والتفاعل، نظراً لأنَّها لها علاقة بمؤشّرات مثل عدد مرات الظهور والوصول.

تتطلَّب هذه الآلية الجديدة منك تحديد عدد الأشخاص الذين ترغب في الوصول إليهم، بالإضافة إلى تحديد عدد مرات الظهور.

إليكم في هذا المقال، كيفية عمل وتطبيق هذه الآلية الجديدة موضَّحة بالصور

الآلية الجديدة في فيسبوك لإطلاق حملات الوعي والتفاعل

كيفية عمل الآلية الجديدة في فيسبوك

ستفرض هذهِ الآلية الجديدة عليك حدّ أدنى للوصول، وهو (200) ألف شخص، أو حدّاً أدنى للصرف، وهو (200) دولار.

وتسمح لك هذه الآلية بتحديد عدد مرّات الظهور. على سبيل المثال؛

  • إذا كانت الحملة قصيرة المدى أو أنت تدير متجراً جديداً أو صغيراً، فمن الأفضل أن تختار عدد ظهور مرتفع.
  • وإذا كانت الحملة بعيدة المدى، فيمكنك اِختيار أقلّ من ذلك. مثل؛ ظهورين في الأسبوع أمام المستخدم ومرتين كلّ (5) أيام.

الآلية الجديدة في فيسبوك لإطلاق حملات الوعي والتفاعل

وأيّ محاولة لتحديد سقف أقلّ من ذلك، لن يسمح لك فيسبوك بتفعيل الحملة.

الآلية الجديدة في فيسبوك لإطلاق حملات الوعي والتفاعل

ويجب أن يظهر هذا النوع من الحملات أمامك في هذا القسم الموضَّح أدناه.

الآلية الجديدة في فيسبوك لإطلاق حملات الوعي والتفاعل

الخلاصة

أخيراً، أقوم يومياً بنشر محتوى متعلّق بمجال التسويق بشكل عام، والحملات الإعلانية عبر منصّات التواصل الاِجتماعي بشكل خاص. أنصحكم بمتابعة حسابي عبر منصة إكس (X) للمزيد من المعلومات والنصائح المفيدة.




أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق

    الأعضاء الذين قرأوا المقال

    ×

    muhammad khatib

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 15465

    Lago she

    الرتبة: عضو متفاعل النقاط: 770

    Abdelhameed Mishaka

    الرتبة: عضو نشيط النقاط: 295

    انت اطرق بابي

    الرتبة: مشترك النقاط: 90

    zezo Designer

    الرتبة: مشترك النقاط: 225

    Wafaa Aljbel

    الرتبة: مشترك النقاط: 80

    shop kop

    الرتبة: مشترك النقاط: 225

    AHMED SAAD

    الرتبة: مشترك النقاط: 180

    عبدالعزيز بوجير

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 4825

    Belal Kh

    الرتبة: عضو نشيط النقاط: 402
    بالاضافة إلى 718 شخص آخر