أفضل 6 نصائح لتحسين حملاتك الإعلانية على أمازون

المفضلة القراءة لاحقاً

إذا كُنتَ بائعاً عبر منصة أمازون، أُقدّم لك في هذا المقال أفضل (6) نصائح لتحسين حملاتك الإعلانية على أمازون في عام (2024). بعدَ اِتّباعك لهذه النصائح، ستتمكَّن من مضاعفة مبيعاتك بدون شك.

أفضل 6 نصائح لتحسين حملاتك الإعلانية على أمازون

لماذا تحتاج إلى تحسين حملاتك الإعلانية على أمازون؟

تحتاج إلى تحسين حملاتك الإعلانية على أمازون من أجل: 

  • جذب المزيد من الزيارات عالية الجودة.
  • تحسين الاِحتفاظ بالعملاء. 
  • زيادة المبيعات والإيرادات. 
  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية.

نصائح لتحسين حملاتك الإعلانية على أمازون 

أستعرض فيما يلي (6) نصائح عملية وفعّالة تُساعدك في تحسين حملاتك الإعلانية على أمازون:

1- ضع أهدافاً واضحة للتوعية بالعلامة التجارية 

يجب عليك تحديد أهداف واضحة قبل تحسين حملتك الإعلانية؛ ماذا تُريد أن تحقق؟

كما يجب عليك أيضاً تحديد أهداف أُخرى تتوافق مع أهداف عملك. على سبيل المثال؛ زيادة عدد مرات الظهور للمنتج. 

من خلال تحديد أهداف واضحة، يُمكنك قياس نجاح حملاتك الإعلانية

2- استخدم أشكال الإعلانات المناسبة للمنتجات المناسبة

لتحسين حملاتك الإعلانية على أمازون، من الضروري اِستخدام تنسيقات الإعلانات المناسبة للمنتجات المناسبة.

وذلكَ نظراً لأنَّ لكلّ منتج خصائصه الخاصة، وفئاته المستهدفة التي تتطلَّب أساليب إعلانية مُختلفة.

3- قم بتنظيم كلماتك المفتاحية بشكل استراتيجي في حملات مختلفة 

تتمثَّل الإستراتيجية الفعَّالة لإدارة إعلاناتك على أمازون، في تقسيم كلماتك المفتاحية إلى حملات مختلفة بناءً على أهميّتها وهدفها. 

4- انتبه إلى أداء إعلانك 

عليك الاِنتباه إلى أداء إعلانك من خلال:

  • مراقبة حملتك عن كَثب لمراقبة الأداء.
  • التحقُّق من الإعلان الذي يتمتَّع بأفضل أداء، واِتّخاذ الإجراء اللَّازم تجاه الإعلانات التي لا تُحقّق أداءً جيّداً. 

يُمكنك مراقبة أداء إعلانك باِستخدام الكلمات المفتاحية المستهدفة، وقم بإزالة الكلمات المفتاحية التي لا تحتوي على نقرات. 

5- استخدم إستراتيجيات عروض الأسعار الديناميكية 

تُعدُّ إستراتيجية عروض الأسعار الفعالة أمراً بالغ الأهمية لنجاح إعلاناتك على أمازون. 

إذ تُقدّم أمازون إستراتيجيات عروض أسعار متنوّعة؛ لمساعدتك على تحسين تكاليف إعلاناتك وتحسين ظهورها.

6- استخدم مقاطع الفيديو للمنتجات المعقدة 

كلَّما كان المنتج أكثر تعقيداً، زادت أهمية إعطاء العملاء المحتملين فكرة واضحة عنه.

وبالتالي، باِستخدام مقاطع الفيديو في إعلانات أمازون الخاصة بك، يُمكنك تقديم المنتجات المعقَّدة بوضوح ونقل وظائِفها وفوائِدها.

الخلاصة

وصلنا إلى نهاية هذا المقال، إذا اِستفدتَ من المعلومات المذكورة أعلاه، شاركني رأيك في خانة التعليقات. ولا تنسَ مشاركة المقال مع المهتمين، ومتابعة حسابي عبر منصَّة (X) لتصلك أحدث المستجدَّات.




أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق

    الأعضاء الذين قرأوا المقال

    ×

    Comsys Software

    الرتبة: مشترك النقاط: 130

    مصطفى محمود

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 8505

    Orhan Takas

    الرتبة: عضو متفاعل النقاط: 690

    ابو احمد حمد

    الرتبة: عضو نشيط النقاط: 269

    Hussain Dween

    الرتبة: عضو متفاعل النقاط: 580

    Ahmed Sanad

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 1555

    على الشاهيني

    الرتبة: مشترك النقاط: 225

    Bazel Ali

    الرتبة: عضو متفاعل النقاط: 665

    الكابتن زيزو

    الرتبة: عضو نشيط النقاط: 260

    Ibrahim Alkady

    الرتبة: مشترك النقاط: 125
    بالاضافة إلى 136 شخص آخر