كيف تبني استراتيجيات فعّالة من أجل التسويق عبر المنصات الاجتماعية

8665
8665
المكتبة الرقمية

مع إدراكنا لمدى تغلغل منصات التواصل الاجتماعي في أسلوب حياتنا وطرق تعبيرنا وتعاملاتنا، أصبح من المُلحّ علينا أن نجيد التعامل مع هذه المنصات والإستفادة منها. وهو ما يسعى إليه أصحاب الأعمال والمشاريع للتسويق عبر هذه المنصات، وذلك من خلال وضع خطط وأفكار واستراتيجيات للعمل والتسويق على تلك المنصات، ولكن من أين نبدأ؟ هذا ما نقدمه لكم من خلال كتاب ( كيف تبني استراتيجيات فعّالة من أجل التسويق عبر المنصات الاجتماعية ).

مع التقدم والتطور التكنولوجي والتقني، وتسهيلها لمهمات كثيرة كان يظن المسوقين أنها تحتاج لمختصين، لم يعد بناء الخطط والإستراتيجيات من أجل التسويق حكراً على أحد، بل أصبح بإمكانك الترويج لمنتجك او مشروعك بنفسك ومن خلال أفكارك وخططك، واستغلال أهم بيئات التواصل مع الجمهور – وسائل التواصل الاجتماعي – وتحقيق عوائد بشكل احترافي لا يقل عن الخبراء.

كيف تبني استراتيجيات فعّالة من أجل التسويق عبر المنصات الاجتماعية ؟

فمن خلال كتاب ( كيف تبني استراتيجيات فعّالة من أجل التسويق عبر المنصات الاجتماعية ) ستتعرف إلى أفضل الأفكار حول الطرق المناسبة من أجل وضع الخطط والاستراتيجيات للتسويق عبر المنصات الاجتماعية، بدءاً من معرفة جمهور وتحديد احتياجاته، وتقسيمه إلى شرائح وتحديد اللغة التي ستخاطبه بها، وصولاً لتتبع أثر حملاتك الدعائية، ومعرفة مدى أثرها ومدى قوة الوعي بعلامتك التجارية، وليس فقط تحويل عملائك الى مشترين وإنما كذلك الاحتفاظ بهم.

بالإضافة الى ذلك نقدم لك الأساليب المميزة في صناعة المحتوى الخاص بك والأكثر ملائمة لوسائل التواصل الاجتماعي، وكيف تشجع متابعيك من أجل التفاعل معه ومع كل شيء تنشره، ومعرفة معدل النشر، ومعرفة ميزات كل منصة وكيف يمكنك العمل من خلالها والإعلان عن طريقها، من أجل تحقيق أفضل انتشار والوصول إلى أفضل النتائج.

ليس هذا وحسب، نقدم لكم كتاب ( كيف تبني استراتيجيات فعّالة من أجل التسويق عبر المنصات الاجتماعية ) شرح لكيفية انشاء فرق التسويق عبر المنصات الإجتماعية وهيكليتها وآلية عملها، بدءاً من اختيار الطاقم وتحديد المهام، وصولاً إلى قياس العائد على الاستثمار من الحملات التسويقية في كل مرحلة من المراحل.

“لن يعرف احد منتجك ما لم تسوق له”

سوف تتعلم في هذا الكتاب:

  • كيفية وضع الأهداف التسويقية بما يتناسب مع مراحل رحلة الشراء؟
  • كيفية اختيار مواقع التواصل الاجتماعي المناسبة؟
  • كيفية الاعلان على وسائل التواصل الاجتماعي؟
  • كيفية وضع استراتيجية المحتوى؟
  • كيف ُتهيكل فريق التسويق عبر المنصات الاجتماعية؟

__________

حقوق الكتاب والصورة البارزة تتبع موقع -iclick

كيف تبني استراتيجيات فعّالة من أجل التسويق عبر المنصات الاجتماعية

كيف تبني استراتيجيات فعّالة من أجل التسويق عبر المنصات الاجتماعية

حجم الكتاب: 3 ميجابايتعدد الصفحات: 68 صفحة
يرجى تسجيل الدخول لتنزيل الكتاب
المكتبة الرقمية