في الحقيقة ليس مقبولاً الحصول على رسائل بريد إلكتروني مستهدفة دون موافقة الأفراد الذين تجمع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم.
لذلك، من المهم إنشاء قائمة بريدك الإلكتروني بشكل مجاني من خلال تقديم محتوى قيم وحوافز لجمهورك المستهدف مقابل الحصول على عناوين بريدهم الإلكتروني.
أمّا بالنسبة لكيف تحدد كلمات مفتاحيه خاصه بشراء منتج أثاث مكتبى(b2b)
لتحديد الكلمات المفتاحية لمنتجات أثاث المكاتب للوكالات (B2B)، يمكنك البدء بالبحث عن أنواع الكلمات المفتاحية التي قد يستخدمها جمهورك المستهدف للبحث عن منتجاتك. يمكنك استخدام أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية مثل مخطط الكلمات المفتاحية من جوجل أو SEMrush لتحديد الكلمات المفتاحية والعبارات ذات الصلة التي يشيع استخدامها من قبل جمهورك المستهدف.
هذه بعض النصائح لمساعدتك في تحديد الكلمات المفتاحية لمنتجات أثاث المكاتب التابعة للوكالة (B2B):
- ابدأ بكلمات مفتاحية عامة: ابدأ بكلمات مفتاحية عامة تصف منتجاتك أو خدماتك، مثل “أثاث مكتبي” أو “كراسي مكتب” أو “ملحقات مكتب”.
- قم بصقل كلماتك المفتاحية: بمجرد تحديد بعض الكلمات المفتاحية العامة، يمكنك تنقيحها عن طريق إضافة مُعدِّلات تصف منتجاتك بشكل أفضل، مثل “كراسي مكتب مريحة” أو “مكاتب مكتب حديثة”.
- استخدم الكلمات المفتاحية الطويلة: الكلمات المفتاحية الطويلة هي عبارات أطول وأكثر تحديداً تحتوي عادةً على ثلاث كلمات أو أكثر. غالباً ما يتم استخدام هذه الكلمات المفتاحية من قبل الأشخاص الذين هم في فترة أطول في دورة الشراء ويزيد احتمال تحولهم إلى عملاء. على سبيل المثال، “كراسي مكتب تنفيذية ميسورة التكلفة” أو “مكاتب استقبال مخصصة”.
- التركيز على مُحسّنات محرّكات البحث المحلية: إذا كنت تستهدف العملاء في منطقة جغرافية معينة، فتأكد من تضمين كلمات مفتاحية خاصة بالموقع في المحتوى الخاص بك. على سبيل المثال، “أثاث المكاتب في مدينة نيويورك” أو “مورد أثاث المكاتب B2B في لوس أنجلوس”.
- راقب منافسيك: ابحث عن منافسيك لمعرفة الكلمات الفمتاحية التي يستهدفونها واستخدم هذه المعلومات لإبلاغ إستراتيجية الكلمات المفتاحية الخاصة بك.
تذكَّر أنَّ الكلمات المفتاحية وحدها لن تضمن النجاح في جهود التسويق B2B. ستحتاج أيضاً إلى إنشاء محتوى عالي الجودة يلبي اِحتياجات وتحديات جمهورك المستهدف ويعزز منتجاتك بطريقة مفيدة ومفيدة وجذابة.