هناك عدة بدائل ميسورة التكلفة للترويج تتعلق بالكاروسيل في انستغرام، هنا بعض الخيارات:
- حركة المرور (Traffic): يمكنك استخدام هدف “حركة المرور” لتوجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك أو الصفحة المقصودة. يمكن أن يكون هذا خياراً أكثر فعالية من حيث التكلفة من الترويج لـ “زيارات الملف الشخصي” لأنَّك لا تدفع مقابل النقرات على ملفك الشخصي في اسنتقرام.
- الوصول (Reach): يمكن أن يكون هذا خياراً جيداً إذا كنت ترغب في زيادة مستوى رؤية العرض الدائري للإعلان لجمهور أوسع. عادةً ما يكون هذا الهدف أقل تكلفة من الأهداف الأخرى لأنَّك لا تدفع مقابل النقرات أو الإجراءات.
- الوعي بالعلامة التجارية (Brand Awareness): يمكن أن يساعد هدف “الوعي بالعلامة التجارية” في زيادة ظهور علامتك التجارية والوصول إليها عبر اسنتقرام. عادةً ما يكون هذا الهدف أقل تكلفة من الأهداف الأخرى لأنك لا تدفع مقابل النقرات أو الإجراءات.
- المشاركة (Engagement): خياراً جيداً إذا كنت ترغب في زيادة التفاعل على منشورك الذي يحوي كاروسيل، مثل الإعجابات أو التعليقات أو المشاركات. عادةً ما يكون هذا الهدف أقل تكلفة من الأهداف الأخرى لأنك لا تدفع مقابل النقرات على ملفك التعريفي أو موقع الويب الخاص بك عبر انستقرام.
- مشاهدات الفيديو (Video Views): إذا كانت المكتبة الإعلانية تتضمن مقاطع فيديو، فيمكنك استخدام هدف “مشاهدات الفيديو” للترويج لها. عادةً ما يكون هذا الهدف أقل تكلفة من الأهداف الأخرى لأنك لا تدفع مقابل النقرات على ملفك التعريفي أو موقع الويب الخاص بك عبر انستقرام.