أفضل الطرق لجعل الزبون الأوّل عميل دائم:
- إذا كنت قادراً على تحقيق والحفاظ على تجربة عميل جيّدة، وجعلتهم مستمتعون في تجربتهم، وأيضاً كان كلّ شيء سهل الوصول أو التعامل معه، فالبتأكيد سيكون لهذا دوراً كبيراً في تكرار التجربة واِستمرارها حتى.
- البقاء على تواصل معهم والعمل على خلق علاقة جيّدة معهم منذ البداية.
- التفاعل معهم، والردّ على كلّ تساؤلاتهم واِستفساراتهم، وعدم التأخُّر في ذلك.
دفعهم إلى فعل شيء يمكنك من التواصل معهم لاحقاً، أو يدفعهم لعدم نسيانك، “ترك معلومات للتواصل، لكن بطريقة ذكية، أو تقديم عرض أو قيمة مضافة لدفعهم إلى التجربة مرّة أخرى..”.
- الأهمّ من هذا كلّه، تقديم خدمة جيّدة وعالية الجودة، والوفاء بالوعود والعروض والرسالة التي أوصلتها لهم أوّل مرة حتى قاموا بالتعامل معك.