• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

إن إنشاء استراتيجية للتسويق بالمحتوى ليست بالأمر السهل كما قد يبدو للبعض، فلا يمكنك نشر المئات من المقالات على شبكة الإنترنت، وتتوقع أن تضع نفسها بشكل سحري في المراتب العليا على محركات البحث.

من المهم أولاً أن تتوفر لديك القناعات الكافية بأن التسويق بالمحتوى هو صاحب الأثر الأكبر في عالم التسويق الإلكتروني وبالتالي يؤثر المحتوى القوي قرارات الجمهور المستهدف.

فإن توفرت لديك تلك القناعات فأنت قد خطوت الخطوة الأولى الصحيحة في العمل. ولكن بل أن تبدأ حملتك التسويقية من المهم أن تعلم أن هناك الكثير مما يجب أن تعرفه. فإن كان لديك محتوى تسويقي رائع، لكنك لم تقم بتسويقه ومشاركته والترويج له؛ فلن يقرأه أحد.

ولهذا فقد قمنا بنشر هذا الدليل للمسوقين المحترفين، حيث يتضمن هذا الدليل على أهم 30 نصيحة للتسويق بالمحتوى يحتاج لمعرفتها المحترفون في مجال التسويق الإلكتروني.

المحتوى التسويقي يمكن أن يكون ساحقاً وغامراً وعاطفياً. فهناك العديد من القنوات المختلفة لتسويق المحتوى التسويقي ولكن تشعر أنه لا يمكنك حتى اختيار القناة التي تريد متابعتها! فقط كن هادئاً، فلا ينبغي أن يكون المحتوى التسويقي أمراً مخيفاً. الأهم من ذلك هو إنشاء محتوى جيد، وأن تعمل ما تستطيع لمشاركته. فبمجرد أن تتقن الأساسيات؛ يمكنك أن تقلق بشأن الأشياء الصعبة وستتعلمها. من خلال وضع هذه النصائح موضع التنفيذ، يمكن أن يكون التسويق بالمحتوى أكثر فاعلية، كما وسيمكنك من نمو وتطور العمل لديك.

تقييمات الأعضاء
3.8 من 5
تقييم 138 عضو في الموقع
53 تقييم
44 تقييم
14 تقييم
10 تقييم
17 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟