• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

تسويق المحتوى هو عبارة عن نوع اِستراتيجية تساعدك على زيادة عدد عملائك عند إنشاء محتوى مناسب وقيِّم، كما تساعدك على جذب وخلق قيمة لجمهورك وتشجيعهم على التفاعل معك. بالإضافة إلى أنَّها تساعدك في بناء صورة إيجابية لعلامتك التجارية ممَّا يؤدِّي إلى زيادة مبيعاتك.

الهدف من الكتاب

يهدف الكاتب من كتابهِ هذا إلى تزويد القراء بالمعرفة والمهارات اللَّازمة لتسويق المحتوى بفعالية. بالإضافة إلى توضيح المفاهيم الأساسية لتسويق المحتوى واِستراتيجياته، وكيفية اِستخدام البحث والتحليل لاِكتشاف فرص التسويق والتمييز بينها.

يسعى الكاتب أيضاً إلى مساعدة القراء في تطوير خطة تسويق المحتوى، وتوجيههم في عملية نشره وتوزيعه، وتسليط الضوء على المقاييس والأدوات اللَّازمة لتقييم أداء اِستراتيجية التسويق بالمحتوى وتحسينها.

محتويات الكتاب

يتضمَّن الكتاب الفصول الستَّة التالية:

  • الفصل الأوَّل: مفاهيم واِستراتيجيات تسويق المحتوى.
  • الفصل الثاني: اِستخدام البحث والتمحيص لإيجاد الفرص.
  • الفصل الثالث: تطوير خطة تسويق المحتوى.
  • الفصل الرابع: إنشاء المحتوى.
  • الفصل الخامس: نشر وتوزيع المحتوى.
  • الفصل السادس:المقاييس والأداء.

الخلاصة

حمّل الآن هذا الكتاب القيّم بشكل مجَّاني، وتعرَّف من خلاله على كلّ ما تحتاجه في عملية التسويق بالمحتوى.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟