• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

التسويق علم وعالم كبير للغاية، يمكن من خلال فهمه فهم آلية عمل الأسواق وتحقيق نتائج رائعة سواءً على مستوى اِنتشار المنتجات أو الخدمات أو الأفكار.

كما يُعدُّ أحد الرّكائز الأساسيَّة لكُبرى الشركات في العالم، والذي يجعل واحدة متفوِّقة على الأخرى.

الهدف من الكتاب 

هذا الدليل موجّه لأي شخص يرغب في فهم أساسيَّات التسويق الرقمي بشكل أكثر بساطة.

ويهدف الكاتب من دليله هذا، إلى تبيان قوَّة التسويق الرقمي و إعطاء أساسيَّات التسويق الرقمي.

محتويات الكتاب

يحتوي الدليل على مجموعة من الأفكار الرئيسية التالية:

  • الفرق بين التسويق والترويج والإعلان.
  • المزيج التسويقي الحديث.
  • التسويق بالمحتوى، المحتوى هو الملك.
  • طرق فعَّالة لإدارة حسابات مواقع التواصل الاِجتماعي.
  • خطَّة نشر المحتوى وجدول المحتويات.
  • أهمّ اِختصارات التسويق الرقمي.
  • هيكل إداري عام لإدارة التسويق.
  • ما الذي تقدّمه أيّ شركة تسويق إلكتروني.

الخلاصة

باِختصار، للاِستفادة من هذا الدليل الذي يشكّل بوصلة لفهم ومعرفة التسويق الرقمي، ما عليك إلَّا تحميله وقراءَته بشكل مجَّاني.

تقييمات الأعضاء
5.0 من 5
تقييم 1 عضو في الموقع
1 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟