• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

ازدادت أهميَّة التسويق مع زيادة عدد المشاريع التجارية والصناعية؛ للوصول إلى أكبر شريحة من المستهلكين وتحقيق مزيد من الأرباح.

ولقد تطوّرت طرق التسويق بشكل كبير في العقود الأخيرة، ويستمرّ هذا المجال في النمو بوتيرة سريعة بفضل ظهور مواقع التواصل الاِجتماعي، ومن ضمنها المدوَّنات الصوتية ( البودكاست)، التي تمكّن أصحاب المشاريع من التسويق لمنتجاتِهم وخدماتِهم بتكلفة أقلّ.

الهدف من الكتاب 

يهدف هذا الكتيّب إلى تقديم معلومات شاملة حول المدوّنات الصوتية. بما في ذلك طرق الإعلان فيها وسبب اِنتشارها، بالإضافة إلى الإحصائيات والتكاليف المفيدة للمهتمّين بهذا المجال.

محتويات الكتاب

يضمّ الكتيّب المحاور التالية:

  • هل الإعلان في المدوَّنات الصوتية طريقة تسويقية فعَّالة؟
  • لماذا أصبحت المدوَّنات الصوتية شائعة؟
  • لماذا المدوَّنات الصوتية فعَّالة أكثر من الوسائِل الأخرى؟
  • إحصائيّات الإعلانات في المدوَّنات الصوتية.
  • إحصائيات المستمعين للمدوَّنات الصوتية.
  • اِعتماد المسوّقين على المدوَّنات الصوتية.
  • ما مقدار ما تنفقهُ الشركات على إعلانات المدوَّنات الصوتية؟
  • تكاليف الإعلانات عبر المدوَّنات الصوتية.
  • إعلانات المدوَّنات الصوتية ووسائل التواصل الاِجتماعي.
  • كيف وجدَت إعلانات المدوَّنات الصوتية زاوية جديدة للتسويق المؤثِّر؟

الخلاصة

يمكنكم تنزيل النسخة المجانية من هذا الكتيّب، لمعرفة كيفيّة خلق صوت لعلامتك عبر البودكاست.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟