- عن الكتاب
- تحميل الكتاب
- تقييم الكتاب
أهمية الدليل
يتناول هذا الدليل موضوع التسويق والترويج للمؤسسات الخيرية وطرق استفادتها من منهاجه، في الوقت الذي نشهد فيه ازدياداً ملحوظاً في عدد المؤسسات الخيرية في منطقتنا، والذي يقود إلى التنافسية في نوعية الخدمات التي تقدمها هذه المؤسسات الخيرية لمجتمعاتها؛ يصبح من الضروري بمكان تقديم الآلية المناسبة التي تساعد العاملين في القطاع الثالث على ترويج مؤسساتهم وخدماتها بطريقة احترافية و منظمة.
يتضمن الدليل
- نظرة عامة على التسويق للمؤسسات غير الربحية.
- العلامة التجارية.
- التخطيط الاستراتيجي للتسويق للشركات غير الربحية.
- تفهم و شارك كل الجهات المعنية.
- نظرة على بحوث التسويق لإيجاد المزايا التنافسية.
- المنتج والخدمة والإنجاز: أهمية التجديد والابتكار.
- الاتصالات التسويقية للمؤسسات غير الربحية.
- كما يناقش بفصله الأخير أهميّة وجود معايير محددة لقياس وتقييم عملية التواصل والتسويق.
معلومات عن الكتاب
هذا الدليل جزأ من كتاب رؤى وابتكار: المنظمات غير الربحية للتسويق لـ ستايسي لاندريث جراو (دكتوراه، جامعة ولاية لويزيانا) أستاذة مشاركة في ممارسة التسويق في كلية نيلي للأعمال في جامعة تكساس كريستيان. هي مديرة برنامج Neeley Fellows ومستشارة في Global Prairie. تمّ إصداره في 15 نوفمبر 2013.
قام بإعداد هذا الديلي المركز الدولي للأبحاث والدراست مداد لدراسات العمل لخيري WWW.medadcenter.com
يرجى تسجيل الدخول لبدء التحميل: تسجيل الدخول