• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

 

هذا الكتاب المتخصِّص يهدف إلى استكشاف كيفية تطبيق مبادئ التسويق الإبداعي في قطاع العقارات، الذي يعد واحداً من أكثر القطاعات تنافسية وديناميكية. 

ويقدّم الكتاب استراتيجيات مبتكرة تمكّن شركات التطوير العقاري من التميّز عن منافسيها، من خلال استغلال الإمكانيات التسويقية الإبداعية لجذب العملاء وبناء علاقات قوية وطويلة الأمد معهم.

الهدف من كتاب التطوير الإبداعي في التسويق العقاري

يسعى الكتاب إلى تمكين المطورين العقاريين والمسوقين من الاستفادة من استراتيجيات التسويق الإبداعي لتحقيق التفوق في سوق العقارات، وزيادة جاذبية مشاريعهم العقارية. 

والهدف هو تسليط الضوء على أهمية التفكير الإبداعي في تصميم وتنفيذ الحملات التسويقية التي تساهم في بناء هوية مميزة للمشاريع العقارية وتحقيق نمو مستدام.

محتويات كتاب التطوير الإبداعي في التسويق العقاري  

أبرز المحاور الموجودة في الكتاب:

  • مفهوم التسويق العقاري المتطور

  • الأسس والأساليب الحديثة للتسويق العقاري المتطور

  • تحليل ووصف الهياكل الادارية التنظيمية في المنشأة العقارية.

  • تصنيف وتوصيف الوظائف العقارية والمهام المسندة إليها.

  • قدرة مدراء المبيعات على تنفيذ الخطة اليومية بنجاح ومتابعتها.

  • إجراءات وآلية العمل في التسويق العقاري.

  • القدرة على تحسين البيئة الداخلية والخارجية في مجال النشاط العقاري.

  • تحليل ووصف المنتج العقاري.

  • استراتيجية دورة حياة المنتج.

  • تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات.

  • معرفه احتياجات ورغبات العملاء.

  • خدمة العملاء. 

الخلاصة 

يوضّح الكتاب أنّ التسويق الإبداعي في قطاع التطوير العقاري أصبح ضرورة لمواجهة المنافسة الشرسة وتحقيق التميز. ويخلص إلى أنَّ التفكير خارج الصندوق واعتماد تقنيات تسويقية مبتكرة هما المفتاح لنجاح أيّ مشروع عقاري في السوق الحالية. 

للاِستفادة الكاملة من هذا الكتاب القيّم، يُمكنكم تحميله مجَّاناً، من أيقونة “تحميل الكتاب” في أعلى منتصف هذهِ الصفحة!

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟