• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

 

التسويق ليس مجرد مفهوم أكاديمي أو وظيفة تقليدية؛ هو حالة من الفهم العميق للإنسان، واحتضان لرغباته، وخلق متجدِّد للقيمة. هو فعلياً ما يربط العقل بالعاطفة، والمبدأ بالمتعة، والغاية بالوسيلة. وحين نبحث عن مكاننا في سوق مزدحم، نحتاج لما هو أعمق من منتج وأذكى من إعلان! 

يأتي هذا الكتاب ليلقي الضوء على عالم التسويق بشكل مختلف، ويفتح أبواب التسويق كمساحة للإبداع، وأداة للتأثير الإنساني الحقيقي. إنَّه لكلّ من يريد أن يصنع فرقاً، ويرى أنّ التسويق أسلوب حياة متكامل يجمع بين المتعة والإبداع والعشق.. 

الهدف من كتاب التسويق عشق، متعة، إبداع 

يهدف الكتاب إلى إعادة تعريف التسويق من كونه مجرد نشاط ترويجي إلى كونه فلسفة حياة، فنّاً لصناعة القيمة، ورسالة لها أثر إنساني واجتماعي عميق. 

ويسعى إلى توضيح الدور الحاسم للتسويق في بناء العلاقات مع العملاء وصناعة القيمة، كما يؤكّد على أهمية التفكير الفلسفي العميق في التسويق، بما يتجاوز المفاهيم التقليدية.

محتويات كتاب التسويق عشق، متعة، إبداع 

يحتوي الكتاب على مجموعة من الفصول التي تتناول التسويق من جوانب مختلفة، أبرزها:

  • في قاعة الدراسة

  • هنا ولد التسويق.. قابيل وهابيل

  • الخلطة التسويقية

  • دماء تسري في جسد التسويق

  • البصر والبصيرة: التسويق

  • سفينة التسويق في قلب المحيط

  • الحكومات عندما تعشق التسويق

  • المسوق الفيلسوف 

  • وما حياتنا إلا تسويق كبير 

  • خذ الحكمة من أفواه مسوقين عاشقين 

الخلاصة

في هذا الكتاب، يصحب أستاذ التسويق طلابه في رحلة مثيرة وممتعة يتعرفون فيها على التسويق وهويته وتطوره وعلمه وفنّه، تبدأ من قاعة الدراسة لتؤسّس لمعرفة التسويق وإدراك هويته الخاصة.. 

لتتعرَّف أكثر عن هذه الرحلة المشوّقة؛ لا تفوّت فرصة تحميل النسخة الإلكترونية من هذا الكتاب مجّاناً، من أيقونة “تحميل الكتاب” في أعلى منتصف هذهِ الصفحة! 

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟