- عن الكتاب
- تحميل الكتاب
- تقييم الكتاب
يتناول هذا الكتيّب أساسيات تصميم وإدارة الحملات الإعلانية في البيئة الرقمية الحديثة من خلال استراتيجيات فعالة تستهدف الجمهور بشكل دقيق، مع التركيز على العناصر الرئيسية التي تساهم في نجاح الحملة. حيثُ يقدّم رؤية شاملة ومتكاملة للمهتمين بمجال الحملات الإعلانية الترويجية سواء كانوا مبتدئين أو محترفين.
الهدف من كتاب التخطيط الناجح للحملات الإعلانية الرقمية
يهدف هذا الكتيب إلى تزويد القارئ بأساسيات وأدوات التخطيط الناجح للحملات الإعلانية الرقمية، مع التركيز على تحقيق أقصى استفادة من الموارد المتاحة للوصول إلى أهداف تسويقية ملموسة.
محتويات كتاب التخطيط الناجح للحملات الإعلانية الرقمية
يتضمَّن الكتيب مجموعة من المحاور الأساسية، أبرزها:
- كيفية اختيار القناة الرقمية الصحيحة
- الأهداف الرئيسية للحملات الإعلانية على المنصات
- الخطوات الصحيحة لبناء خطة إعلانية
- المصطلحات الخاصة بالحملات الإعلانية
- استراتيجيات الدفع لكلّ منصة من منصات الإعلام الرقمي
الخلاصة
يوفّر الكتيب رؤية متكاملة لتخطيط الحملات الإعلانية الرقمية وتنفيذها بفعالية. ويُعتبر بفضل طرحه المنهجي وأمثلته العملية، أداة فعَّالة للتخطيط الناجح لأي حملة رقمية.
اِضغط الآن على أيقونة “تحميل الكتاب” في أعلى منتصف هذهِ الصفحة، لتنزيل نسختك المجّانية، والتخطيط لحملتك الإعلانية الأولى!
يرجى تسجيل الدخول لبدء التحميل: تسجيل الدخول