• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

تيسّر للمكتب التعاوني والإرشادي بحي الروضة إقامة حملات تسويقيّة لجمع تبرّعات الكترونية لمشروع محدد وبتكاليف محدّدة.

حييث قام المكتب بتنفيذ حملتين، تمّت تغطية كلّ واحدة منها والاِنتهاء منها في أربعة أيام. وكلّ حملة بكلفة (200000) ريال تقريباً.

ويسعر المكتب من خلال هذه الوريقات توضبح آليته في العمل، كمثال لتجربة واقعيّة ناجحة قد تستفيد منها عزيزي القارئ!

محتويات الكتاب

  • ماذا يُقصد بالحملة التسويفيّة الالكترونية؟
  • 10 نقاط مهمّة يجب مراعاتها في التسويق الالكتروني.
  • خطوات مُقترَحة لحملة كفالة دارس.
  • خطوات تنفيذ الحملة.

 

 

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟