• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

تمّ إيجاد مصطلح التسويق الداخلي في عام 2005، والذي يعني اِستخدام قنوات في تحقيق الاِنتشار، مثل: اِستخدام المدوّنات، و مواقع التواصل الاِجتماعي، و الرسائل الاِلكترونيّة، والميديا (صحافة – إعلام) الجديدة.

في هذا الكتاب سوف نعرض:

  • ماهيّة هذه المنهجية.
  • وطرق اِستعمالها للمؤسسات الخيريّة.
  • وعرض كافة الخطوات والوسائل التي ينبغي اِتّباعها واِستخدامها لتحقيق هذه المنهجية الجديدة في التسويق.

لماذا هذا الكتاب

يساعد المؤسسات الخيرية منها أو التجارية على تحقيق الاِنتشار الواسع، والجماهيرية الكبيرة، نظراً لأهميّة هذا. حيث تترجم الجماهيرية لاحقاً لدى المؤسسات التجارية إلى الحصول على الزبائن والأرباح. وتترجم عند المؤسسات الخيريّة إلى داعمين ومتبرعيّن ومتطوعين.

تقييمات الأعضاء
3.0 من 5
تقييم 1 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
1 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟