• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

من المهم لأي شركة أو علامة تجارية تسعى إلى تقوية إستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها أن تكون على دراية بجميع الأيام والمناسبات الخاصة المحلية والدولية، وذلك لإعداد خطة محتوى خاصة لهذه الأيام في الوقت المناسب، ومع كثرة المناسبات والأيام الخاصة بمختلف المجالات يصعب في بعض الأحيان تذكرها بالكامل دون تقويم تسويقي شامل.

ولحل هذه المشكلة تقدم سمارتك تقويمها الرائع الذي يساعد المسوقين على البقاء في المقدمة، عبر جمع جميع الأيام الخاصة والأعياد والمناسبات الدولية والمحلية التي قد يهتم المسوقون بإعداد محتوى أو حملة إعلانية خاصة بها.

كما يحتوى تقويم سمارتك على جميع المناسبات الدولية والأعياد الإسلامية والأيام الوطنية لدول مجلس التعاون الخليجي، يتميز التقويم بتعريف القراء في كل صفحة على إحدى الأدوات المفيدة للتسويق والإعلام الرقمي مثل مينشن وتوبولار وغيرها الكثير..

ميزات التقويم

يتميز التقويم بأسلوب بسيط وتصميم جذاب وسهل القراءة ويتضمن ما يلي:

  • التقويم الهجري والميلادي.
  • المناسبات والأيام الخاصة الدولية.
  • المناسبات والأيام الخاصة الإقليمية.
  • الأيام الوطنية (دول مجلس التعاون الخليجي).
  • الأعياد والمناسبات الإسلامية.
  • أدوات تسويقية وتحليلية هامة.

يمكنك تحميل التقويم الآن والاستفادة منه في أعمالك.

عن التقويم سمارت التسويقي 

العنوان: تقويم سمارتك التسويقي

الناشر: سمارتك

النشر:  2021

عن الناشر

سمارتك: هي شركة سعودية تقوم بتوفير حلول متكاملة في التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية والتحول الرقمي منذ 2009م، عن طريق مزج الخبرة مع الإبداع لتقديم تجربة فريدة لشركائها، وقد أنجزت الشركة أكثر من 1500 عمل في مجالات المحتوى الإبداعي والخطط والحملات والأفلام التسويقية وتصاميم الهوية البصرية.

ما أهمية هذا التقويم؟

يجمع التقويم جميع المناسبات والأيام الخاصة والأعياد التي قد تهم المسوقين وأصحاب الأعمال والعلامات التجارية الراغبين في تطوير خطة للمحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، أو إطلاق حملات تسويقية وإعلانية تتناسب مع هذه الأيام والمناسبات.

لمن هذا التقويم؟

جميع صناع المحتوى والمسوقين للأعمال والمشاريع والعلامات التجارية، والراغبين في تطوير إستراتيجية المحتوى على موقعهم أو صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

حمل التقويم التسويقي الآن وشاركنا رأيك به.. نتمنى أقصى استفادة من هذا التقويم الرائع.

اقرأ أيضًا:

أكثر من 30 نصيحة في المحتوى التسويقي

تقييمات الأعضاء
3.5 من 5
تقييم 155 عضو في الموقع
44 تقييم
53 تقييم
19 تقييم
12 تقييم
27 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟