• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

تتطلَّب كتابة الإعلانات مهارات فريدة وقدرة على إثارة الاِنتباه وإقناع الجمهور. ويُعدّ هذا الكتاب دليلاً عملياً وشاملاً يهدف إلى تزويدك بالأسرار والمعرفة اللَّازمة لتصبح كاتب إعلانات محترف.

الهدف من الكتاب 

يهدف هذا الدليل إلى تعزيز الرغبة في المعرفة وتخريج كوادر مهنية حقيقية في مجال كتابة الإعلانات، تستطيع العمل باِحترافية في السوق، من خلال اِستعراض مناهج عملية تطبيقية بعيداً عن التنظير الأكاديمي، ثمَّ تطبيقها.

بالإضافة إلى، تفعيل مفهوم العلامة الشخصية (Personal branding)، وهو أن يُصبح المتلقّي بمثابة مؤسَّسة متحرّكة في سوق العمل، لا ردّ فعل لإعلانات الوظائف.

محتويات الكتاب

يضمّ الدليل مجموعة من المحاور القيّمة، كما يلي:

  • الهدف من الـ Copywriting.
  • الفرق بين مهارة كتابة الإعلان وغيرها من المهارات الأُخرى، نظرية المفكّر والموظّف.
  • ما هو الـ Copywriter، تعريفه، اهمّيته، مواصفاته، الفرق بينه وبين كاتب المحتوى وكاتب السيناريو.
  • خلطه الإعلان السحرية “صيغة AIDA” وعلاقتها بأهدافهِ التسويقية، عرض عدّة إعلانات عملية لتطبيق هذه العناصر.
  • الفنون العشر لإقناع العميل بشراء المنتج أو الخدمة في الإعلان.
  • دوره عمل كتابة الإعلان.
  • أشكال الاسكريبتات، وقواعد كتابتها.
  • أساليب تحرير النصوص الإعلانية.
  • كيف يُمكنك تشغيل ماكينة الأفكار؟
  • كواليس الإعداد للبرامج الإعلانية، ما هي، وما أهميّتها في عالم الدعاية والإعلان؟
  • أسرار الكتابة الإعلانية للفيسبوك.
  • مصطلحات هامة في مجال الكتابة الإعلانية.
  • نصائح عملية للحصول على فرص عمل في مجال كتابة الإعلان.

الخلاصة

يُقدّم هذا الدليل مزيجاً فريداً من المعرفة النظرية والتطبيق العملي، ويُرشدك خطوة بخطوة لتصبح كاتب إعلانات محترف.

اِستفد الآن من هذه الفرصة القيّمة، وحمّل الدليل بنسخته الإلكترونية (pdf) مجاناً.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟