• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

ماهي إعلانات الجوال؟

تمثل إعلانات الجوّال أحد أنواع  إعلانات Google التي يمكن أن تظهر على صفحات الويب والتطبيقات المعروضة على جهاز جوّال مثل هاتف خلوي أو جهاز لوحي.

بالنسبة لـ AdWord، يتم تعريف “الجوّال” باعتباره المكان الذي يمكن أن يظهر فيه الإعلان: على أجهزة “الجوّال”. يشمل ذلك أجهزة الجوّال المتقدمة ذات شاشات العرض الأصغر حجمًا، مثل الهواتف الذكية.

  • هناك العديد من أنواع إعلانات الجوّال ؛ بما في ذلك إعلانات للاتصال فقط، إعلانات ترويج التطبيقات وغيرها.
  • تظهر تلك الإعلانات على أجهزة الجوّال فقط. ويتم إنشاء تلك الإعلانات خصيصًا للأجهزة اللوحية أو هواتف الجوّال.
  • يمكن أن تظهر الإعلانات على نتائج البحث في الجوّال، أو على مواقع الويب المحسّنة للجوّال، أو على YouTube، أو حتى داخل تطبيقات الجوّال الأخرى.
  • وفقًا لنوع حملتك، يمكن أن تكون هذه الإعلانات في شكل نص أو صورة أو فيديو أو إعلانات للاتصال فقط أو تطبيقات/المحتوى الرقمي.

مالذي ستكتسبه عند قراءتك لهذا الدليل ؟

مرحبًا بك في دليل المراجعة لاختبار إعلانات الجوّال – الطريقة المثالية للاستعداد لاختبار إعلانات الجوّال. ستتم تغطية كل شيء من آلية عمل الجوّال ،ومؤشرات وفرصة الجوال، وتعيين عروض الأسعار والاستهداف، وإعلانات الجوّال، والقياس، والمزيد. يعُد هذا المورد المفيد نسخة مختصرة من دليل الدراسة  لاختيار اعلانات الجوال  الكامل، وهو متوفر في مركز مساعدة الشركاء. وستجد أيضًا معلومات إضافية والكثير من الروابط المفيدة في جميع أنحاء الدليل.

يرُجى مراعاة أن اختبار إعلانات الجوّال يغطي المفاهيم الأساسية والمتقدمة، بما في ذلك أساسيات الجوّال وإستراتيجيات تعيين عروض الأسعار والاستهداف وحلول القياس وإعلانات الجوّال. يمكنك أن تتوقع 70 سؤالاً، والتي تتمثل في أسئلة التحديد من بين خيارات متٍعددة، أو صواب/خطأ.  واختبار AdWords تتوفرّ لك 90 دقيقة كحد أقصى للوقت، أما النتيجة التي تؤهلك للنجاح ،فهي %80. يلزمك اجتياز كل من اختبار أساسيات

إعلانات الجوّال لتصبح معتمدًا في Google Adword.

تقييمات الأعضاء
3.9 من 5
تقييم 115 عضو في الموقع
46 تقييم
38 تقييم
11 تقييم
14 تقييم
6 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟