- عن الكتاب
- تحميل الكتاب
- تقييم الكتاب
تقوم حملات التسويق القوية على التفكير الجيّد والتخطيط الاِبتكاري، ويُركّز هذا الكتاب على ما يُشجّع الاِبتكارات التسويقية الناجحة.
كما يوضّح لك عدّة نصائح مُفيدة، وأسرار من شأنها أن تُساعدك على تحقيق أهدافك والتسويق لمشروعك أثناء بناء شهرة واسعة.
الهدف من الكتاب
التسويق ليس بالمجال المعقّد او الأكاديمي، ولكنَّه الحياة الحقيقية لاِستخلاص أقصى ما يُمكن من العلاقات. ولتوضيح هذه العلاقات يستعرض هذا الكتاب أهمّ القضايا التي تنبغي معرفتها عن طريق توضيح أُسس التسويق المتعارف عليها، وذلك لزيادة معدل تسويقك دون أيّ تأثير على الميزانية نفسها.
لذلك، عليك التعمّق في اِكتشاف إمكانياتك وفائدة التسويق لمؤسَّستك، وبعد ذلك من خلال قوّة تحليلك سوف يُرشدك هذا الكتاب خطوة بخطوة إلى توليد أقوى تأثير في منطقتك التسويقية.
محتويات الكتاب
يُناقش هذا الدليل مجموعة من الأفكار الرئيسة، وهذه أبرزها:
- أدوات التجارة.
- صياغة خطّتك التسويقية.
- بعض عظماء المفكّرين المبدعين.
- الاِنطلاق الفكري / إثارة الأفكار.
- نقاط البيع الفريدة والمتميّزة.
- الصورة هي كلّ شيء.
- فعّالية تمييز السلع.
- براعة التسويق – التعامل مع القيم الشكلية (التصميم الاِبتكاري).
- بعض الناس ملهمون بطبيعتهم، أمّا الباقون فيستخدمون مستشار علاقات عامة.
- الاِستجابة المباشرة من البريد المهمل إلى التسويق الفعَّال.
- من التجارة الإلكترونية إلى التجارة الذكية.
- أيّ الوكلاء يُناسبك أكثر؟
- المبيعات والتسويق وجهان لعملة واحدة.
الخلاصة
يغطّي هذا الكتاب أهمّ ما في التسويق مثل المبيعات والإعلانات والأسعار، وكذلك تمييز السلع. ويركّز على الجانب الاِبتكاري الفعّال من التسويق مع الأنشطة والممارسات المفيدة.
حمّل الكتاب الآن مجاناً؛ من أيقونة “تحميل الكتاب” في أعلى منتصف هذه الصفحة؛ للاِستفادة من الأفكار المميَّزة الموجودة فيه!
يرجى تسجيل الدخول لبدء التحميل: تسجيل الدخول