• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

في البداية يجب أن تدرك أنَّ هذا الكتاب هو الخطوة الأولى في طريق النجاح. ولكن لتحقيق التميُّز في مجال التسويق يتعيَّن عليك البقاء على اِطّلاع دائم، بالإضافة إلى الشغف بالمعرفة والكتب والدورات والاِستماع إلى الناس والتعلّم منهم.

الهدف من الكتاب

يهدف الكتاب إلى تعريفك على مفهوم التسويق والفائدة منه، ويتطرق إلى سلسلة المراحل التي أدَّت إلى ظهور هذا المفهوم. 

كما يشرح الفروق بين الاِحتياجات والرغبات، ويؤكّد على أنَّ المسوّق لا يخلق الاِحتياجات وإنَّما هو وسيلة لإشباعها. يقوم أيضاً بتوضيح هرم ماسلو، بالإضافة إلى خطوات خطة التسويق والعملية التسويقية وعناصر المزيج الترويجي.

محتويات الكتاب 

يحتوي الكتاب على مجموعة من الأفكار والعناوين وفيما يلي أبرزها:

  • ما هو التسويق.
  • شركاء الشركة.
  • الفرق بين الاِحتياجات والرغبات.
  • هرم ماسلو، ومراحله.
  • خطوات خطَّة التسويق.
  • خطوات العملية التسويقية.
  • عناصر المزيج الترويجي.
  • كيف يمكن العمل في مجال التسويق في مصر؟
  • الخطوات التالية التي ينبغي اِتّباعها للتقدّم في مجال التسويق.

الخلاصة

يساعدك الكتاب على أخذ خطواتك الأولى في سوق العمل، لذا لا تتردَّد وحمّل نسختك من كتاب التسويق في (30) صفحة مجّاناً.

تقييمات الأعضاء
4.0 من 5
تقييم 1 عضو في الموقع
0 تقييم
1 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟