• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

لمن هذا الكتاب

هذا الكتاب موّجه لمختصي التسويق، ولطلاب التسويق، أو أصحاب الأعمال، وكلّ من يرغب في تعلّم اتواصل مع العملاء وإيصال رسالته التسويقية بطريقة صحيحة وفعالّة، لتحقيق الأهداف بكفاءة.

محتويات الكتاب

يشمل هذا الكتاب مجموعة من الفصول، كما يشمل كل فصل مجموعة من العناوين. توضّح الفصول الأساسيّة:

  • مفهوم الاتصالات التسويقية المتكاملة.
  • مفهوم عملية تخطيط الاتصالات التسويقية المتكاملة.
  • إدارة الإعلان.
  • تصميم الإعلان.
  • وسائل الإعلان.
  • تنشيط المبيعات.
  • البيع الشخصي.
  • العلاقات العامّة وبرامج الرعاية.
  • التسويق المباشر.
  • التسويق غير التقليدي (التسويق الفيروسي، التسويق الابتكاري، التسويق باستخدام نمط الحياة).
  • التسويق غير التقليدي (التسويق التجريبي).

الخلاصة

يحوي هذا الكتاب كلّ ما ترغب في معرفته عن الاتصالات التسويقية المتكاملة (IMC)، وعناصرها مع شرح تفصيلي لكلّ عنصر، وطريقة تصميم العمليّة من الألف إلى الياء.

 

 

تقييمات الأعضاء
5.0 من 5
تقييم 2 عضو في الموقع
2 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟